في منتصف اليوم الأول.. المصريون يوجهون رسالة إلى داعش: «ما بنخافش»

الإثنين، 26 مارس 2018 01:48 م
في منتصف اليوم الأول.. المصريون يوجهون رسالة إلى داعش: «ما بنخافش»
رامى سعيد

حرص المصريون في منتصف اليوم الأول من بدء العملية الانتخابية، التوافد على اللجان فى أقطار مصر، للإدلاء بأصواتهم، اليوم الإثنين، بعد محاولة تنظيم داعش التخوفية التهوشية لردع المصريين عن المشاركة.

وشهدت الساعات الأولى عقب فتح اللجان الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، طوابير الناخبين بأعلام المصريين فى محافظات مصر المختلفة، وتقدم الصفوف كبار السن والسيدات، كما شهدت محافظة كفر الشيخ ظهور الطفطف لأول مرة فى الانتخابات الرئاسية منذ تولى الرئيس عبد الناصر حكم مصر، كأول تجربة من نوعها لنقل أعضاء بيت العائلة المصرية لتتنقل بين اللجان بمدينة كفر الشيخ، للحشد الانتخابى، ونقل الأهالى للجان الانتخابية، كما تذاع الأغانى الوطنية بمداخل اللجان الانتخابية لشحذ همم الناخبين على الإقبال.

فيما تجمع عدد كبير من السيدات أمام لجنة مدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العيني، للإدلاء بأصواتهن في انتخابات الرئاسة المصرية، وعلى أنغام عدد من الأغاني الوطنية اصطفت البنات والسيدات، في انتظار أدوارهن للإدلاء بأصواتهن في حراسة الشرطة النسائية.  

وفى هذا السياق، حرص عدد من المشاهير والشخصيات العامة بالمشاركة فى الانتخابات، ومنهم الفنان «محمد هنيدى» الذي أكد على حرصه على المشاركة فى الانتخابات باليوم الأول لأنه واجب وطنى على جميع المصريين.

download
 

كما أدلت الفنانة «سميرة أحمد»، بصوتها الانتخابى بمقر اللجنة رقم 3 بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، وحرصت على رفع علم مصر.

وفيما وجهت الفنانة «لبلبة» الدعوة لشعب مصر للنزول والإدلاء بصوتهم، قائلة «عايزة كل العالم يعرف إننا شعب عظيم وننزل كلنا نؤيد الرئيس السيسى هو اللى حامينا وعايشين فى أمان بسببه».

أيضا الفنان «مدحت صالح»، ادلى بصوته الانتخابي بلجنة مدرسة القرية السياحية فى الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان التنظيم الإرهابي داعش، قد أستهدف موكب مدير أمن الاسكندرية  منذ يومين، بوضع عبوة ناسفة أسفل سيارة متوفقة في طريق، اسفرت عن استشهاد 2 من أفراد الشرطة وإصابة 5 آخرين.

وجاء في بيان وزارة الداخلية، أن الشرطة تمكنت من رصد تجمع لهذه العناصر في إحدى الشقق السكنية بمحافظة البحيرة جنوبي مدينة الاسكندرية الساحلية، وتبادلت معهم إطلاق النار ما أسفر عن قتل 6 عناصر منهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م