وبدأت حملات تشويه الانتخابات المصرية.. الجزيرة والـcnn يزعمان عزوف الناخبين على الانتخابات.. والطوابير أمام اللجان تكذبهما.. وحلفاء الإخوان يدشنون أكاذيب.. وسياسيون: الشعب المصرى قادر على مواجهة المؤامرة

الإثنين، 26 مارس 2018 01:25 م
وبدأت حملات تشويه الانتخابات المصرية.. الجزيرة والـcnn  يزعمان عزوف الناخبين على الانتخابات.. والطوابير أمام اللجان تكذبهما.. وحلفاء الإخوان يدشنون أكاذيب.. وسياسيون: الشعب المصرى قادر على مواجهة المؤامرة
الانتخابات الرئاسية 2018
كتب كامل كامل – إيمان على

رغم توافد الناخبين أمام اللجان، والوقوف بالمئات فى طوابير منذ الصباح الباكر، من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وتسليط الإعلام المصرى بكل أنواعه،  الضوء على الشعب المصرى وهو يؤدى وجبه، إلا أن هناك وسائل إعلام كان لها رأيا آخر، فأردت أن تستبدل الحسن بالسيء، والجميل بالقبيح، والازدحام بالفراغ، وزعمت أن الانتخابات تشهد عزوفا تمام، وركزت كاميرات قناتى "cnn" و "الجزيرة" المملوكة للنظام القطرى الداعم لجماعة الإخوان، على لجان انتخابية خاوية وذلك فى وقت مبكر جدا قبل عملية بدء التصويت.

وبجانب ما فعلته قناتى "الجزيرة" والـ"cnn" زعم قيادات إخوان وحلفائهم وعلى رأسهم طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية أن الشباب لم يشاركوا فى الانتخابات الرئاسية، واستمرار فى بث الأكاذيب، بجانب تدشين دعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية والتى تحطمت تحت أقدام الحشود الانتخابية.


مصطفى بكرى : الناخبون يحتشدون بكثافة أمام اللجان  وهدف هؤلاء معروف

وبدوره انتقد بشدة النائب مصطفى البكرى عضو مجلس النواب، ما تروج له القنوات المعادية للدولة المصرية، قائلا :" هذه الحملة كنا نتوقعها فهؤلاء هدفهم معلن من قبل الانتخابات الرئاسية ألا وهو التشكيك فى الدولة المصرية" 

وأشار "بكرى" إلى أنه ذهب إلى لجنته الانتخابية فى منطقة 6 أكتوبر صباح اليوم تمام الساعة 8.30 ليجد طوابير أمام اللجان، متابعًا:" وقفت ما يقرب من نصف ساعة فى دورى لأدلى بصوتى" مشيرا إلى أن الطوابير فى اللجان كانت تتخطى المئات.


رئيس حزب" المصريين الأحرار" : مصر تحتفل وتعكس مشهدا حضاري للعالم كله
 

و وجه رئيس حزب المصريين التحيه للقائمين علي مسار العملية الأنتخابية للهيئة الوطنية للانتخابات والهيئات القضائية.

وقال "خليل"، إن مشاركة الناخبين بكثافة يمثل رسالة للعالم بان مصر تشهد حفل ديمقراطي وليست انتخابات رئاسية فحسب، واصطفاف وطني خلف مؤسسات الدولة وحرص المواطنين علي المشاركة الدستورية.

واختتم قائلا:" تحيه للمصريين الذين يقفوا حائط صد امام مؤامرات الأعداء ولجنودنا وشرطتنا البواسل لمجهوداتهم في مجريات التأمين وكافة القائمين علي العملية الديمقراطية" ، لافتا إلى أنه كان من المتوقع تروج الكثير من الأكاذيب خلال ال 72 ساعة و القادمة و لكن الشعب يقف لها و خروجه اليوم كفيل بالرد عليها .

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة