محافظ الاسكندرية يتفقد سير العملية الانتخابية بمدرسة الانفوشي بحي الجمرك

الإثنين، 26 مارس 2018 01:34 م
محافظ الاسكندرية يتفقد سير العملية الانتخابية بمدرسة الانفوشي بحي الجمرك
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

 
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم سير العملية الانتخابية بمدرسة الانفوشي الثانوية بنين بحى الجمرك  ، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية واستتباب الوضع الأمني وادلاء المواطنين بأصواتهم، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات، وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة استعدادا للإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨.
 
أكد سلطان على أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا، وأهالي الإسكندرية يثبتون بتواجدهم و إصرارهم على النزول للإدلاء بأصواتهم بأن مصر تسير نحو مسيرة التنمية بخطى ثابتة.
 
مشيرا إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسيه منعقدة منذ يوم السبت الماضي ومستمرة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية أن جميع اللجان تم تسليمها للقضاه وتم البدء في الاقتراع في تمام الساعة ٩ صبا اليوم بجميع اللجان ، ولا يوجد ما يعيق العملية الانتخابية، وهناك إقبال ملحوظ من قبل أهالي الاسكندرية على صناديق الاقتراع .
 
وخلال تفقده للجنة، استفسر المحافظ من القضاه عن مدى توافر كافة الاستعدادات للعملية الانتخابية ومدى اقبال الناخبين على صناديق الاقتراع و خاصة خلال الساعات الأولى من بدء العملية الانتخابية، و تابع بنفسه  مستوى التجهيزات باللجان ، والنظافة العامة بها، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم باللجنة.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة