مرصد ائتلاف دعم مصر: زحام أمام لجان البرلس للتصويت فى الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 02:57 م
مرصد ائتلاف دعم مصر: زحام أمام لجان البرلس للتصويت فى الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية
مصطفى النجار

أعلن مرصد ائتلاف دعم مصر، أن لجان البرلس بمحافظة كفر الشيخ، شهدت إقبالًا متزايدًا من الناخبين منذ فتح باب التصويت صباح اليوم في الانتخابات الرئاسية التي تجرى بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى.
 
وتجرى الانتخابات الرئاسية تحت إشراف 18 ألفًا و 678 قاضيًا، وسط إجراءات أمنية مشددة من القوات المسلحة والشرطة لضمان سير العملية الانتخابية.
 
كما تجرى الانتخابات الرئاسية بمتابعة من منظمات المجتمع المدني المحلية والأجنبية ووسائل الإعلام بموجب التصاريح الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق