«سيكو» المصرى يدعم وطنه.. قوافل للعاملين بالمصنع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 03:45 م
«سيكو» المصرى يدعم وطنه.. قوافل للعاملين بالمصنع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية
محمد سالم رئيس الشركة المصرية لصناعات السيليكون
مروة الغول

نظمت الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" صاحبة العلامة التجارية لأول محمول صنع بأيد مصرية قوافل من موظفيها العاملين في مصنعها بأسيوط والذى يضم قرابة 500 موظف للمشاركة فى انتخابات الرئاسة المصرية، في إطار حرصها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لمصر عام 2018. 

ووفرت الشركة عدد من الأوتوبيسات لنقل الموظفين والعاملين في المصنع  إلى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، واعتبار هذا الإجراء يأتي ضمن ساعات العمل المعمول بها في المصنع.

وأعرب المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السيليكون عن سعادته بالمشاركة في هذه الانتخابات وحرص الموظفين والعاملين بالمصنع على الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية باعتبارها عمل وطني، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات من جانب المواطنين هو السبيل الوحيد لإقامة مجتمع ديمقراطي وإثبات أن كل ما يتم في مصر من إجراءات وإصلاحات يأتي بتأييد ودعم من المصريين لقيادتهم السياسية .

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشحان الرئاسيان عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى بصوتيهما فى الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق