برلماني عن الانتخابات الرئاسية: مصر احتاجتهم والمصريين متأخروش

الإثنين، 26 مارس 2018 03:44 م
برلماني عن الانتخابات الرئاسية: مصر احتاجتهم والمصريين متأخروش
النائب سمير البطيخي
عبداللطيف هيبه

أشاد النائب سمير البطيخي عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر، بالإقبال الكبير من جانب المصريين في المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم مؤكداً أن دائرة سيدي جابر امتلأت بالناخبيين.

وأكد "البطيخي" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" على الدور الكبير الذي يقوم به رجال الجيش والشرطة من  تأمين اللجان على أعلى مستوى في المحافظة.

وتابع "البطيخي" أن المصريين شعروا أن مصر تحتاج إليهم، وبالتالي لم يتأخروا عليها، قائلاً: " علشان كدا المصريين نزلوا وشاركوا بأصواتهم علشانها"، مؤكداً على توافد أعداد أكبر من الناخبين الأيام القادمة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية بمتابعة من منظمات المجتمع المدني المحلية والأجنبية ووسائل الإعلام بموجب التصاريح الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمطار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة