مقتل وإصابة جنود أتراك في مواجهات مع «العمال الكردستاني»

الإثنين، 26 مارس 2018 04:27 م
مقتل وإصابة جنود أتراك في مواجهات مع «العمال الكردستاني»
الجيش التركي
السيد عبد الفتاح

كشف حزب العمال الكردستاني، أن مقاتليه نفذوا الأيام الماضية عدد من العمليات النوعية استهدفت قوات الجيش التركي التي تشن عملية عسكرية منذ الأسبوع الماضي في إقليم كردستان شمال العراق.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي "الكريلا" بيانًا أوضح فيه أن مقاتلي الحزب نفذوا عمليات ضد الجيش التركي في بدليس وجولمرك. أسفرت عن قتل جندي وإصابة آخر في بدليس، علاوة على آخرين لم يتسن التأكد من عددهم في ناحية جليه التابعة لجولمرك.

وجاء في البيان:

في تاريخ 22 مارس الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي تنفيذ حملة عسكرية في كل من منطقة مرغلو، سيسر، كمبر وسي غورزا التابعين لمنطقة شيخ جمعة الواقعة في ناحية بدليس، وفي تمام السابعة من نفس اليوم نفذت قواتنا عملية عسكرية في أحد الأماكن الواقعة بالقرب من تلة رادار ضد وحدة الحملة العسكرية للعدوان التركي، ولم يتم التأكيد من عدد القتلى والجرحى لجيش الاحتلال التركي خلال هذه العملية، وفي الثالثة عصرًا نفذ مقاتلو الكريلا عملية عسكرية ضد الجنود الأتراك المتمركزين في تلة سي غورزا، أسفرت عن مقتل جندي واصابة آخر بجروح.

وفي اليوم التالي نفذ المقاتلون الأكراد عملية أخرى استهدفت مجموعة من الجنود الأتراك أثناء توجههم من تلة شوندرة التابعة لناحية جليه الواقعة في جولمرك إلى وادي دشتان، أوقعت قتلى ومصابين بينهم لم يتسن التأكد من عددهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق