خالد صلاح لـ «صوت الأمة» عن انتخابات الرئاسة: هذا الشعب «باقي على عهده» (فيديو)

الإثنين، 26 مارس 2018 05:30 م
خالد صلاح لـ «صوت الأمة» عن انتخابات الرئاسة: هذا الشعب «باقي على عهده» (فيديو)
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع في حديث مع إحدى الناخبات
سلمى إسماعيل ومحمد باسم

 

قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن ارتفاع نسب المشاركة وتواجد الناس في اللجان الانتخابية كان مصدر سعادة المصريين، مستشهدًا بالآية القرآنية: «يعجب الزراع ليغِيظ بِهم الكفار»، ليدلل على إن المصريين أرسلوا رسالة للعالم بأن هذا الشعب باقي على عهده في تنمية الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال متابعة صلاح لعدد من اللجان الانتخابية، والتأكد من توافد المواطنين على مقرات اللجان الانتخابية، بعد أن أدلى بصوته في مدرسة الأورمان الثانوية بنات في الدقي.

وأضاف صلاح، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، على دور المرأة المصرية في النهوض بمصر، متابعا: «إن ستاتنا مش هيركبوا مراكب الهجرة أبدًا، وبلادنا مش هيكون فيها شباب تغرق على شواطئ المهجر، ومش هنلاقي لبلادنا أحن ولا أكرم من إن إحنا نفضل محافظين على بلادنا من الشقي والتعب اللي احنا عشناها الفترة اللي فاتت، وبكل الضريبة المحتمل تحملها الفترة القادمة أيضًا، لكن ستاتنا مش هيركبوا المراكب وشبابنا مش هيموتوا».

ووجه رئيس تحرير اليوم السابع، رسالة إلى مقاطعي الانتخابات، قائلًا: «هؤلاء دائمًا مقاطعين الانتخابات، وهذا إخفاق كبير منهم وفشل، لإنه لو نزل قال لا هيعرفنا قوته الحقيقية، لأن المقاطعة لا تساوى شيء في السياسة، فنحن بحاجة إلى معرفة عدد الرافضين، والناخبين أيضًا».

وأشار صلاح، إلى محدودية عدد المقاطعين، متابعا: «إنهم يشعرون بتأثيرهم نتيجة إحصاء عدد اللايكات  للمتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي، لكن للأسف هؤلاء ليس لهم أي اعتبار، وأتمنى يكون لهم قيمة ويرشدونا إلى الصواب».

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع

خالد صلاح والناخبين

خالد صلاح والناخبات

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق