رئيس جامعة بنى سويف يصوت فى الانتخابات.. والطلاب ينظمون حملات للمشاركة

الإثنين، 26 مارس 2018 05:12 م
رئيس جامعة بنى سويف يصوت فى الانتخابات.. والطلاب ينظمون حملات للمشاركة
رئيس جامعة بنى سويف يصوت فى الانتخابات
ابراهيم محمد

أدلى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، بصوته اليوم الإثنين فى الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية، حيث تقدم رئيس الجامعة نحو اللجنة حاملاً علم مصر بصحبة عدد من أبنائه الطلاب بالجامعة والقيادات الجامعية.
 
ودعا رئيس الجامعة أبنائه الطلاب وجموع الشعب المصرى إلى المشاركة الفاعلة فى هذا العرس التاريخى الكبير الذى يبعث برسالة إلى الدنيا كلها مشيرا إلى أن مصر ماضية فى طريقها نحو البناء والتنمية وستظل بخير بفضل تلاحم ووحدة أبنائها وتكاتفهم جميعا على قلب رجل واحد.
 
فيما قام اتحاد الطلاب بالجامعة بتنظيم حملات خارج الجامعة تجول المحافظة لحث الموطنين على المشاركة الفاعلة فى الانتخابات الرئاسية تحت شعار «انزل شارك صوتك أمانة».
    
جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قرر منح العاملين الوقت اللازم للإدلاء بأصواتهم من خلال تفرغهم من العمل يوم من الأيام الثلاثة المقررة للإدلاء بالصوت الانتخابى بالتناوب فيما بينهم وتم تشكيل لجنة لذلك بحيث يقوم العاملين بتقديم بيان بمقار لجانهم الانتخابية من خلال موقع الانتخابات الرئاسية للجنة المشكلة والمنوطة بذلك.
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و 823 مركزا انتخابيا.
 
وأدلى المرشحان الرئاسيان عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى بصوتيهما فى الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 4.56.44 PM
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 4.56.45 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة