الغرفة التجارية بالجيزة تشكل لجنة لمتابعة انتخابات الرئاسة وإجازات بالتناوب للتصويت

الإثنين، 26 مارس 2018 05:13 م
الغرفة التجارية بالجيزة تشكل لجنة لمتابعة انتخابات الرئاسة وإجازات بالتناوب للتصويت
أعضاء الغرف التجارية بالجيزة

شكلت الغرفة  التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، سكرتير عام إتحاد الغرف التجارية، غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، والسماح للعاملين والموظفين لدى منتسبيها من من التجار والشركات والمنشأت للتوجه لصناديق الانتخاب على أن يستكمل خلال الساعات القادمة السماح لباقي العاملين بها بالتصويت من خلال برنامج محدد يضمن توجه كافة العاملين الي صناديق الانتخاب.

وأكد رؤساء الشعب التجارية إلتزامهم بالسماح للعمال والموظفين لديهم للإدلاء بأصواتهم خلال المهلة المحددة وخاصة المغتربين، كما تم  تخصيص سيارات لنقل الموظفين والمواطنين إلى لجان الانتخاب ومنح العاملين اجازة للسماح لهم بالتصويت. 

وأكد عادل ناصر، رئيس الغرفة، أن التوجه للانتخابات واجب وطني للمحافظة على حالة الاستقرار  في البلاد ومساندة الاقتصاد وتنميته وتطويره، مشيرا إلى  أنه سيتم  إعطاء الفرصة لكافة العاملين والموظفين بالقطاع الخاص والاستثماري للإدلاء بأصواتهم خاصة و أن عدد العاملين بالقطاع الخاص يصل إلى نحو ٢٠ مليون ناخب.

وقال "ناصر"، إنه تم تشكيل غرفة عمليات تقوم بالمتابعة علي مدار ايام الانتخاب بداية من بدء عملية التصويت حتي نهاية العمل و التنسيق مع الشعب التجارية برئاسة عادل رزين رئيس قطاع الشئون الاقتصادية والشعب وحل المشاكل أولا باول، وأنه تم مطالبة  أصحاب الأنشطة الاقتصادية  بمنح العاملين لديهم أجازة بالتناوب خلال الايام الثلاثة للتصويت،  تيسيراً عليهم للأداء بأصواتهم  فى الإنتخابات الرئاسية.

وأعلن محمد إمبابي سكرتير عام الغرفة، رئيس شعبة الفنادق والمنشآت السياحية، أنه تم تخصيص سيارات لنقل العاملين الي كافة المنالطق بمحافظة الجيزة وخاصة المدن الصناعية والاستثمارية مثل السادس من أكتوبر وأبو رواش مما ساعد علي الإقبال الكبير على الانتخابات والمشاركة الايجابية فى العملية الإنتخابية.

وكشف أحمد سعد مصطفى رئيس شعبة أصحاب العمالة بالغرفة، إنه تم تخصيص مندوبين ومشرفين لمتابعة نقل المواطنين والعالملين بالشركات ولدى الشركات الي صناديق الانتخاب، كما تم تخصيص وجبات للعاملين طوال اليوم للتحفيز علي الانتخاب و تم تغطية كافة المناطق و الاحياء للمساعدة علي توجيه العمال والموظفين و المواطنين الي صناديق الانتخاب لارسال رسالة الي  العالم أن مصر بلد الامان وبدأت مرحلة الاستقرار السياسي والاقتصادي، مما يجذب المستثمرين من دول العالم وطمانتهم، مؤكدا أنه تم تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للعمال و الموظفين للمشاركة الإيجابية، وتم  التنسيق مع كافة الاجهزة الامنية من القوات المسلحة والشرطة لتأمين اللجان وتنظيم العمل امام اللجان وداخليها لتيسير التصويت علي المواطنين.

 

وأكد الدكتور أحمد جلال رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالجيزة، أن أصحاب الصيدليات بالجيزة قاموا بمنح العاملين لديهم راحة بأجر من أجل المشاركة بالإنتخابات،من خلال برنامج محدد لضمان استمرار العمل في الصيدليات و المشروعات.

 

وأوضح يحيي كاسب رئيس شعبة البقالة بالغرفة، أنه تم متابعة سير العمل في اللجان والمساعدة في نقل المواطنين الي اللجان في كافة احياء وقري الجيزة من خلال مندوبين من الشعب النوعية بالغرفة.

 

وشهد الشارع المصري، عرسا ديمقراطيا، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع، وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

 

وتفقد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات حملته الانتخابية، في أول أيام الانتخابات، وذلك بعد أن أدلى بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمصر الجديدة.

 

وحرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل.

 

اعضاء الغرف التجارية
اعضاء الغرف التجارية

 

سيارات نقل المواطنين بالمجان
سيارات نقل المواطنين بالمجان

 

سيارات نقل الموظفين
سيارات نقل الموظفين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق