نادية الجندي: أديت واجبى تجاه وطني وأثق في نزول المصريين

الإثنين، 26 مارس 2018 05:36 م
نادية الجندي: أديت واجبى تجاه وطني وأثق في نزول المصريين
نادية الجندى
كتبت شيماء جمال

أدلت الفنانة نادية الجندى، بصوتها الانتخابى في صناديق الاقتراع اليوم، ووثقت الفنانة القديرة مشاركتها  في التصويت، بنشرها صورة لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وجاء هذا من خلال انتخابات الرئاسة المصرية.
 
وعلقت «الجندي» على الصورة قائلة: «حب مصر.. الحمد لله، أديت واجبي تجاه وطني وأثق في نزول المصريين بكثافة لأداء واجبهم تجاه وطنهم، فهم مدركون لأهمية الحفاظ على الدولة، أنا مصرية للنخاع مصر دي كل حاجة في حياتنا، ولازم نحافظ عليها زي عنينا، وأنا واثقة أن المصريين بيحبوا بلدهم». 
 
تستمر الانتخابات التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، لمدة 3 أيام على أن تنتهى بعد غد الأربعاء وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الجيزة 5 ملايين و257 ألفا و734 مواطنا يصوتون فى 983 لجنة فرعية، تشرف عليها 23 لجنة عامه و567 مركزا انتخابيا.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 الف موظف.
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق