3 أسباب تحرم نجوم الكرة من المشاركة في الانتخابات الرئاسية (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 06:23 م
3 أسباب تحرم نجوم الكرة من المشاركة في الانتخابات الرئاسية (صور)
بعثة المنتخب الوطني
أحمد مسعود

انطلقت اليوم الاثنين الانتخابات الرئاسية في الداخل لاختيار رئيس جديد لمصر، والتي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي للفوز بفترة رئاسة ثانية، امام موسي مصطفي موسي، وتجري علي ثلاثة أيام 26 و27 و28 مارس.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية شرف يتمناه الجميع، وعلي رأسهم نجوم الكرة من اللاعبين، لكن للأسف بعض اللاعبين سيحرمون من المشاركة في الانتخابات لأسباب مختلفة نرصدها في التقرير التالي..

بعثة المنتخب في سويسرا
لن يشارك لاعبو المنتخب الوطني الأول وأفراد البعثة في الانتخابات الرئاسية بسبب وجودهم في سويسرا للمشاركة في معسكر إعداد الفراعنة لكأس العالم والذي يخوض خلاله المنتخب وديتين مع البرتغال واليونان.

000077

لاعبو المنتخب خاصة والذين كان عليهم دور كبير في حشد الناخبين من خلال توجههم إلي صناديق الاقتراع للأسف لن ينولوا شرف المشاركة في اختيار رئيس مصر القادم بسبب وجودهم في سويسرا.

بعثة المنتخب الأوليمبي
لن يشارك لاعبو المنتخب الأوليمبي لأول مرة في حياتهم بالانتخابات والذين لم يتعد أغلبهم العشرين عاما، بسبب وجودهم في السعودية في معسكر المنتخب والذي سيخوض خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي.

201803250741444144
 

الأهلي
غادرت بعثة النادي الأهلي إلي الإمارات لخوض مباراة ودية أمام نادي الفجيرة، وهو ما يحول دون مشاركة لاعبي الأحمر في الانتخابات الرئاسية، حيث ستنطلق المباراة غدا الثلاثاء، وتعود بعثة الأهلي بعد انتهاء عملية الاقتراع، وهو ما يحرم اللاعبين وأفراد البعثة من المشاركة في الانتخابات، باستثناء حسام البدري، المدير الفني للأهلي الذي شارك من قبل خلال وجود بعثة الأحمر في الجابون علي هامش لقاء الأهلي ومونانا في بطولة إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق