الشناوي أمام اليونان.. كوبر يطلق رصاصة الرحمة على «خيل الحكومة» (فيديو)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:13 م
الشناوي أمام اليونان.. كوبر يطلق رصاصة الرحمة على «خيل الحكومة» (فيديو)
محمد الشناوى
أحمد مسعود

 

يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهة نارية اليوم الثلاثاء أمام نظيره اليوناني في ثاني وديات المنتخب خلال معسكر سويسرا، استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

المنتخب الوطني كان قد خاض يوم الجمعة الماضي مباراة نارية أمام نظيره البرتغالي، والتي فاز فيها الأخير بهدفين لهدف في لقاء كان نجمه محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة والأهلي.

محمد الشناوي قدم مباراة رائعة أسعدت الجماهير بمستواه القوي لاسيما أنها أول مباراة دولية للحارس الشاب مما فرض تكهنات بأن شناوي الأهلي سيكون حارس عرين الفراعنة في المونديال أول علي أقل تقدير سيكون البديل للحارس المخضرم عصام الحضري.

العديد من أسماء الحراس فرضت نفسها علي الساحة خلال الفترة الماضية بالمشاركة في قائمة مصر بكأس العالم، والتي ضمت كلا من عصام الحضري، حارس التعاون السعودي والذي ستكون مشاركته بنسبة تصل لـ100% ومحمد الشناوي الذي زادت فرص مشاركته في القائمة، وأحمد الشناوي حارس الزمالك، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، وشريف إكرامي، حارس الأهلي الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب في معسكر سويسرا.

الشناوي قدم شهادة اعتماده لدي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدما استطاع الزود عن مرمي المنتخب الوطني، في أكثر من كرة خلال مباراة البرتغال، كما أنه شارك الـ90 دقيقة كاملة في اللقاء.

وبهذا المستوي الرائع هدد الشناوي عرش كبار حراس المرمي في المنتخب الوطني وتقدم خطوة كبيرة ليكون الحارس الأول أو الثاني في حراسة عرين الفراعنة في المونديال، بعدما كانت التوقعات تذهب لعصام الحضري وأحمد الشناوى، ليكونا الحارس الأول والثاني.

الأهم من ذلك أن مشاركة محمد الشناوي اليوم الثلاثاء أمام اليونان بنفس الشكل الذي شارك به أمام البرتغال، وأدائه بنفس التألق، ستقضي بشكل كبير علي مشاركة غيره كبديل لعصام الحضري في المونديال، وتطلق رصاصة الرحمة علي جميع الحراس في الوجود بقائمة الفراعنة اللهم إلا اختيار أحد الأسماء الباقية كحارس ثالث، في القائمة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة