مقاتل سابق بالقوات المسلحة: أبناء الجيش والشرطة أولاد أصول (فيديو)

الإثنين، 26 مارس 2018 07:38 م
مقاتل سابق بالقوات المسلحة: أبناء الجيش والشرطة أولاد أصول (فيديو)
مقاتل سابق بالقوات المسلحة
محمد باسم و سلمى إسماعيل

 

أدلى اللواء أحمد حسين، أكبر الضباط الناخبين سنًا، والذي يبلغ من العمر 83 عامًا، بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية، وذلك في اللجنة الانتخابية الموجودة بمدرسة الشهيد جمال عبد الناصر الثانوية الموجودة بحي الدقي.

وقال اللواء أحمد حسين في تصريح خاص لـ «صوت الأمة»: إن جميع المصريين سيشاركون في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية شهدت أمن واستقرار لم تشهده من قبل.

وأشاد اللواء أحمد حسين بالمعاملة الحسنة التي يتعامل بها الجيش والشرطة مع المسنين داخل الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: «أبناء الجيش والشرطة قبل أن يكونوا ضباط فهم أولاد أصول».

شهد الشارع المصري، عرسا ديمقراطيا، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع، وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.
 
 
 وتفقد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات حملته الانتخابية، في أول أيام الانتخابات، وذلك بعد أن أدلى بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمصر الجديدة.
 
وحرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل.
 
اللواء أحمد حسين
 
اللواء أحمد حسين
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق