اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 27-3-2018.. الأهلي يحتل المجموعة الرابعة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 27-3-2018.. الأهلي يحتل المجموعة الرابعة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
طائرة الاهلي
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 27-3-2018، العديد من الأحداث الهامة علي مستوي الفريق الأول لكرة القدم، جاء علي رأسها الأهلي يحتل المجموعة الرابعة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

شاهد تطور «تي شيرت» الأهلي منذ 1907 وحتى الآن 
كشف النادي الأهلي عن الزي الجديد للفريق عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، والذي قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، تأجيل ظهوره في مباراة الفجيرة الودية التي تقام غدا الثلاثاء باستاد الفجيرة، ضمن احتفالات الفريق الإماراتي باليوبيل الذهبي.

الأهلي يحتل المجموعة الرابعة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
أسفرت قرعة بطولة أفريقيا للكرة الطائرة التي ينظمها النادي الأهلي، عن وقوع النادي الأحمر في المجموعة الرابعة، إلى جانب السجون الكيني، الشرطة الإيفواري، اسبوار الكونغولي، نيمو ستار الأوغندي، وريد سكين بطل ليسوتو.

أدلى أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، ونجم الاهلي والزمالك السابق، صباح اليوم الإثنين، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة ديوان وزارة الزراعة في الدقي.

كوبر يفاضل بين سعد سمير وأيمن أشرف للمشاركة في مباراة اليونان
يفاضل الأرجنتينى  هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بين سعد سمير وأيمن أشرف مدافعىّ الأهلى للعب أحدهما بجوار أحمد حجازى فى خط الدفاع  بمباراة الغد أمام اليونان استعدادا للمونديال.

قناة الأهلي وأبو ظبي تنقلان مباراة الأحمر والفجيرة الودية
تنقل قناتي الاهلي وأبو ظبي الرياضة مباراة الأهلي مع الفجيرة الودية التي تقام غدا الثلاثاء، على استاد الفجيرة وتنطلق المباراة في السادسة إلا ثلث بتوقيت الإمارات الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة في احتفالات نادي الفجيرة الإماراتي باليوبيل الذهبي.

الفجيرة يستعين بنجوم الإمارات في مواجهة الأهلي
وجهت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة الأهلي، خلال مباراة الغد الودية في إطار احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي لتأسيسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة