إغلاق لجان بورسعيد الانتخابية في أول أيام الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 09:33 م
 إغلاق لجان بورسعيد الانتخابية في أول أيام الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

أغلقت اللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد ابوابها في الساعة التاسعة مساءا، اليوم الاثنين، معلنة انتهاء عملية التصويت في اول ايام الانتخابات الرئاسية 2018.

وتم اغلاق صناديق الاقتراع داخل اللجان الانتخابية واقفالها بالشمع الاحمر لحين فتحها مرة اخري في عملية فرز الاصوات اخر ايام الانتخابات. جاء ذلك وسط تواجد امني مكثف من قبل قوات الجيش الثاني الميداني والشرطة التابعة لمديرية امن بورسعيد.

وكان قد شهد ايوم الاول للانتخابات الرئاسية ببورسعيد اقبالا من قبل المواطنين بالمحافظة منذ فتح صناديق الاقتراع وبدء عملية التصويت.

وتبلغ الكتلة التصويتية بالمحافظة اكثر من نصف مليون ناخب وتاخبة بواقع 503 الف و 699 مواطن لهم حق التصويت في الانتخابات يدلون باصواتهم في 111 لجنة فرعية تشرف عليها 8 لجان عامة بواقع 98 مقر انتخابي.

وتصدرت النساء والفتيات والرجال كبار السن المشهد الانتخابي منذ صباح اليوم والذين حرصوا علي الحضور قبل بدء فتح الصناديق باكثر من ساعة.

وقام العشرات من العاملين في حقل ظهر للغاز الطبيعي وشركات البترول ببورسعيد بالأدلاء باصواتهم في لجنة الوافدين الموجود بقرية المناصرة غرب بورسعيد.

وكثفت قوات تامين المقرات الانتخابية من تواجدها بمحيط المدارس لتأمينها ولم يقتصر دورهم علي ذلك بل قاموا بمساعدة الناخبين من كبار السن والمرضي منهم.

وقام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان وبرفقته أفراد أسرته بالادلاء باصواتهم تحت شعار شارك باسرتك حيث اطلق تلك المبادرة داعيا المواطنين للنزول والمشاركة واصطحاب اسرهم ممن لهم حق التصويت.

كما اجري اللواء امجد عبد الفتاح مدير امن بورسعيد جولة تفقدية ميدانية علي قوات تامين المقرات الانتخابية للوقوف علي الحالة الامنية بها ولم رصد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة اية شكاوي منذ بدء اليوم وحتي الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق