قرقاش عن إدانة قطر استهداف الحوثيين للسعودية: الازدواجية خير معبّر عن سبب أزمتك

الإثنين، 26 مارس 2018 10:14 م
قرقاش عن إدانة قطر استهداف الحوثيين للسعودية: الازدواجية خير معبّر عن سبب أزمتك
انور قرقاش
كتب أحمد عرفة

من المعروف الدعم القطري لتلك المليشيات في اليمن، وكذلك التنسيق القطري الإيراني في مساندة تلك المليشيات، كما أن الدوحة مارست دور التجسس على التحالف العربي، إلا أن تنظيم الحمدين، تجاهل كل ذلك، وذهب ليدين محاولة استهداف الحوثيين للملكة العربية السعودية، بصاروخ باليستي.

 

الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، علق على التناقض القطري، مشيرا إلى أن إعلام الدوحة يواصل تحريضه ضد المنطقة العربية.

 

وقال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"أن تصدر بيان رسمي يدين استهداف السعودية بالصواريخ البالستية، بينما ينتشي الإعلام الذي تملكه بهذا الاستهداف، هذه الإزدواجية هي خير معبّر عن سبب أزمتك التي جعلتك معزولا ومنبوذا ومهمّشا".


1
 

 

وكانت قطر تناست دعمها لمليشيات الحوثيين، ووصفت إطلاق صاروخ باليستي نحو المملكة العربية السعودية، انتهاكا للقانون الدولي الإنساني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وبخاصة قرار مجلس الأمن رقم 2216 المتعلق باليمن، قائلة إن إطلاق الصواريخ سوف يقود إلى مزيد من التصعيد العسكري في المنطقة ويقوض فرص إنهاء الصراع الدائر في اليمن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق