«ضربة حرة مباشرة»..الرياضيون يتنافسون في تشجيع المواطنين على التصويت (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 11:21 م
«ضربة حرة مباشرة»..الرياضيون يتنافسون في تشجيع المواطنين على التصويت (صور)
خالد عبد العزيز يدلي بصوته في الانتخابات
عادل عقل

حرص عدد كبير من الرياضيين على أداء الواجب الوطني والمشاركة فى انتخابات الرئاسة التى انطلقت صباح اليوم الاثنين في كل أرجاء المحروسة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المسيرة، التي بدأت في 2014، وموسي مصطفي موسي المرشح المنافس.

توافد عدد كبير من الرياضيين والمسئولين عن الرياضة على لجان الانتخابات المختلفة ترصد صوت الامه فى التقرير التالى ابرز الحضور من الرياضيين والمسئولين عن الرياضة فى اليوم الاول من فعاليات انتخابات الرئاسة 2018.

وزير الشباب والرياضة يدلى بصوته بالمهندسين

أدلى وزير الشباب والرياضة بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين والتي شهدت إعداد غفيرة من المواطنين من الفئات العمرية المختلفة.

خالد عبد العزيز


 

فرج عامر يدلى بصوته لجنة مصطفى كامل

حرص محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادى سموحة على الإدلاء بصوته في  مدرسة هدى شعراوي بمصطفى كامل لجنه 34 ، وقف عامر فى طوابير المواطنين و تحديث مع عدد من الناخبين ومناقشة بعض الأمور التى تمر بها البلاد حاليا.

محمد فرج عامر

 

رئيس نادى الإنتاج الحربي يدلى بصوته بسراي القبة

أدلى اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم الاثنين  حيث إلى مدرسة المستقبل الابتدائية بسراي القبة لجنة رقم (١) للإدلاء بصوته.

أحمد شوبير يدلى بصوته في ميت عقبة

أدلى احمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر الأسبق  بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم، الاثنين، بمدرسة ميت عقبة الابتدائية فى المهندسين، مؤكداً سعادته بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي.

 

أحمد شوبير


الصقر أحمد حسن يدلى بصوته بالدقى

أدلى أحمد حسن كابتن منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم بصوته فى الانتخابات بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة ديوان وزارة الزراعة في الدقي

أكد عميد لاعبي العالم على ان المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني  لدعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد فى مختلف المجالات.

احمد حسن


رئيس نادى الاتحاد السكندري يدلى بصوته بالشاطبى

حرص محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري علي الإدلاء بصوته اليوم الإثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشاطبي الميكانيكية بمحافظة الإسكندرية مؤكدا أننا فى عرس ديمقراطى حقيقا لنصنع تاريخا جديدا لمصرنا الحبيبة.

 

العامري فاروق يصوت في الانتخابات بالدقي

أدلى العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق و نائب رئيس النادي الأهلي بصوته في الانتخابات الرئاسية منذ قليل بإحدى اللجان بحي الدقي .

وأوضح  وزير الرياضة الأسبق أن المصريين سيخرجوا لصناديق الاقتراع بالملايين وذلك للتأكيد علي أنهم قادرون علي صناعة مستقبل مصر بأنفسهم بالإضافة لاسترداد حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن .

العامرى فاروق

 

 حرص مصطفي محمود الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة والمشرف العام علي الكرة بالنادي على المشاركة بالعملية الانتخابية والأداء بصوته اليوم الاثنين .

محمود الشامى

 

 احمد مرتضى يدعو للمشاركة بالانتخابات

أدلي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بصوته في الانتخابات الرئاسية وحث الجميع على المشاركة في ماراثون الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم الاثنين.

احمد مرتضى


 
أدلى جمال عبد الحميد قائد منتخب مصر السابق، بصوته في انتخابات الرئاسة، مساء اليوم، في مقر لجنته بمدرسة السعيدية في مدينة نصر.

جمال عبد الحميد1111

 

عزمي مجاهد يشارك في انتخابات الرئاسة

أدلى عزمي مجاهد كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك في الكرة الطائرة بصوته فى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم مؤكد أنه أدلى بصوته لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسى حتى يكمل مسيرة التنمية ويقضى على الإرهاب، مشيرًا الى أنه اصطحب أحفاده معه لتنمية الحس الوطني لديهم.

عزمى مجاهد

 

طارق يحيى يدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية

أدلى طارق يحيى المدير الفني لفريق بتر وجت، بصوته فى لجنته الانتخابية بالمركز القومي للبحوث في الدقي ، أكد يحيى دعمه للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، من منطلق ضرورة دعم مصر خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على الجميع بضرورة مساندة الرئيس للنهوض بمصر والخروج من النفق المظلم.

طارق يحى

 

 
 

عبد الله جورج يدلى بصوته للسيسى

أدلى الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بصوته فى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم وتستمر لمدة 3 أيام  ،  أكد جورج أنه منح صوته بالانتخابات للرئيس عبد الفتاح السيسى ليستكمل مسيرة الإنجازات التي بدأتها ويجب على الجميع مساندته للنهوض بمصر والخروج من النفق المظلم.

جورج

 

ممدوح الششتاوى انتخابات الرئاسة عرس ديمقرأطى

حرص ممدوح الششتاوى المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية اليوم موضحا أن مشاركته في الانتخابات نابع من رغبتة في المشاركة بالعرس الديمقراطي.

 

ممدوح-الششتاوى

.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق