محمد النني vs رمضان صبحي.. الأول يعيش حالة توهج كروي (فيديو)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:54 ص
محمد النني vs رمضان صبحي.. الأول يعيش حالة توهج كروي (فيديو)
رمضان صبحي والنني
أسماء عمر

يعيش محمد النني لاعب وسط أرسنال الانجليزي حالة توهج كروي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقه بين صفوف فريقه و مع منتخب الفراعنة، وهو ما ظهر عليه اللاعب خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة التي جمعته بنظيره البرتغالي في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم المقبل، وانتهت بفوز البرتغال بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة .

أرسنال حاول الحفاظ على نجم وسط الفريق من العروض المغرية بعد تألقه مع المنتخب، ليجدد تعاقده مع محمد النني، الذي كان ينتهي عقده السابق في صيف 2020، وانضم النني إلى أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2015\2016 قادما من بازل مقابل 3,60 مليون جنيه استرليني.

لاعب الشهر كانت الجائزة الأخيرة التي حصدها الفرعون المصري عن يناير الماضي، بعد مساهمته في وصول فريقه إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بمستويات عظيمة أمام تشيلسي في نصف النهائي، وتفوق النني في هذا التصويت على زملائه: مسعود أوزيل وناتشو مونريال وجاك ويلشر.

النني مفيد للغاية بالنسبة لأرسين فينجر مدرب الأرسنال، والذي يعتمد على الفرعون المصري في أكثر من مركز، فخلال فترة الإعداد مطلع هذا الموسم، قام فينجر بإشراك النني في مركز جديد، وهو  قلب الدفاع، بالأخص خلال مباراة بايرن ميونيخ الودية التي لعبها النني كاملة وأهدار في نهايتها ركلة جزاء.

وأشاد فينجر بالنني بعد إشراكه في مركز لم يعتد عليه لسد الغيابات خلال تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال:

"يمتلك النني عقلية وسلوك رائعين، وهدفه الرئيس هو مساعدة الفريق".

"يلعب بشكل رائع في عمق الدفاع".

 

على صعيد آخر، يعيش رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب الفراعنة فترة ليست الأفضل في مسيرته الاحترافية، حيث لم يحظى نجم الأهلي السابق على فرصة للمشاركة وإثبات نفسه بين صفوف الفريق الإنجليزي، الذي يصارع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى بانجلترا، بعد تراجع نتائجه .

رمضان صبحي لا يحصل على فرص كثيرة أيضاً للمشاركة مع الفراعنة، حيث فضل هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني الاعتماد على شيكابالا بدلاً من صبحي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام البرتغال .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة