صحة الإسكندرية: استمرار درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات في اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:50 ص
صحة الإسكندرية: استمرار درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات في اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة
انتخابات الاسكندرية
الاسكندرية - محمد صابر

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية بقيادة الدكتورة عزة الفناجيلى، مع مرور اليوم الأول للانتخابات الرئاسية لا يوجد أي حالات اختناق أو ضربات شمس أو إصابات بسبب تكدس اللجان الانتخابية ولم تصل العيادات المتنقلة أى حالات.

ومع استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات و انعقاد لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية  لليوم الثانى تم مرور حملات تفتيش مكثفة على المنشآت الطبية التابعة للمديرية لمتابعة انتظام العمل مع التأكيد على جاهزية فرق الانتشار السريع لمساعدة أى مستشفى تتعرض لضغط غير معتاد أو تحتاج قوى بشرية اضافية أو تخصصات نادرة مع اكتمال الفرق الطبية بالعيادات المتنقلة المتمركزة في 10 مناطق بالمحافظة لإسعاف ار حالات طارئة مع جاهزيتها التحرك الفورى إلى مكان داخل المحافظة عند الاحتياج.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق