مستقبل وطن بالمنوفية ينظم نقاط إرشادية لناخبي الرئاسة أمام اللجان

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:30 م
مستقبل وطن بالمنوفية ينظم نقاط إرشادية لناخبي الرئاسة أمام اللجان
سامي سعيد

 
وجه المهندس مصطفي بسيوني، أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، بتشكيل نقاط إرشادية للناخبين أمام اللجان تيسيرا عليهم، حتى يتمكنوا من أداء دورهم الوطني بسهولة، مشددًا على مساعدة كبار السن وذوى القدرات الخاصة، وتقديم كل الدعم والمساعدة لهم من خلال أعضاء الحزب بكافة مراكز المحافظة.
 
وساعد الشباب من حزب مستقبل وطن في دخول كبار السن مستخدمين كراسي متحركة بعدد من لجان المحافظة، وتسهيل العملية الانتخابية عليهم
 
وأشار بسيوني ،إلى أن شباب الحزب منتشرون في كل لجان المحافظة لتقديم، الخدمات إلى الناخبين، ونقل كبار السن، وتعريفهم بلجانهم للمساهمة في العملية الانتخابية.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.


وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق