4 لاعبين يترقبون فرصة الظهور الأول أمام اليونان (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:00 م
4 لاعبين يترقبون فرصة الظهور الأول أمام اليونان (صور)
المنتخب
أسماء عمر

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره اليوناني في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

مواجهة اليونان هي الاختبار الأوروبي الثاني للفراعنة بعد مواجهة البرتغال الجمعة الماضية، في المباراة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ويترقب 4 لاعبين المشاركة الأولى مع منتخب الفراعنة في عهد هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني، والذي تولى مسئولية منتخب مصر قبل ثلاث سنوات .

حسين الشحات

انضم حسين الشحات، المحترف في صفوف العين الإماراتي، إلى المنتخب الوطني لأول مرة، بعد تألقه مع فريقه في المباريات الأخيرة، ويعيش الشحات، حالة من التوهج، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى العين الإماراتي لمدة 3 مواسم، مقابل 4 ملايين دولار، بعد موافقة إدارة نادي مصر المقاصة على ذلك.

الشحات خاض 12 مباراة مع فريق العين حتى الآن، منهم 8 مباريات بالدوري، و3 في دوري أبطال آسيا ولقاء وحيد في الكأس، واستطاع لاعب العين الإماراتي، إحراز 7 أهداف حتى الآن في مسابقة الدوري، بداية من فترة انتقاله خلال انتقالات يناير الماضي.

حسين الشحات

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلي الذي سبق له الانضمام إلى قائمة الفراعنة في أكثر من مناسبة، إلا أنه لم يحظى بفرصة للمشاركة، ويترقب عواد إشارة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة أمام اليونان وتثبيت أقدامه مع الفراعنة قبل مونديال روسيا .

عواد شارك مع الدراويش في 26 مباراة بين الدوري والكأس، استقبلت شباكه 18 هدفاً ومنع 12 فرصة محققه عن مرماه .

محمد عواد

قفشة

لاعب فريق إنبي، الذي انضم للمنتخب المصري لأول مرة في تاريخه، وأصبح قفشة، حديث الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، بعد صراع الأهلي والزمالك على ضمه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك قفشة، في 25 مباراة مع فريقه البترولي في الموسم الحالي، بواقع 24 مباراة بمسابقة الدوري ولقاء وحيد بكأس مصر، واستطاع محمد مجدي، أن يحرز 6 أهداف مع فريقه بالموسم الحالي، على الرغم من أن مركزه الحالي، وسط ملعب هجومي، إضافة إلى تمكنه من صناعة 3 آخرين.

قفشة
 

أيمن أشرف

مدافع النادي الأهلي الذي انضم حديثاً إلى المنتخب الوطني، بعد تألقه مع القلعة الحمراء في المركز الجديد، ويمثل أيمن أشرف حلاً سحرياً لكوبر حيث يجيد أيمن اللعب في مركز الظهير اليسر ويعد هو مركزه الأساسي قبل أن يعتمد عليه البدري في الدفاع بعد الاصابات التي عصفت بمدافعي النادي الأهلي .

ايمن اشرف

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة