لليوم الثاني على التوالي.. غرفة عمليات مستقبل وطن تواصل متابعة الانتخابات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:49 م
لليوم الثاني على التوالي.. غرفة عمليات مستقبل وطن تواصل متابعة الانتخابات
سامي سعيد

تواصل غرفة عمليات حزب مستقبل وطن لليوم الثاني على التوالي، بقيادة محمد عمار، أمين عام العمل الجماهيري، متابعة سير العملية الانتخابية، ومسيرة حشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
 
وأكد "عمار" إنه تم تشكيل غرفة عمليات منذ اليوم الأول للانتخابات الرئاسية  لمتابعة سير العملية الانتخابية، التي انطلقت أمس الإثنين، لتذليل العقبات أمام الناخبين، بالإضافة لمساعدة كبار السن وذوى الإعاقة وتوصيلهم إلى لجانهم للإدلاء بأصواتهم، من خلال شباب وأعضاء الحزب.

وأضاف أمين العمل الجماهيري، أن قيادات وأعضاء الحزب متواجدة بقوة أمام مقار اللجان منذ الصباح الباكر من اليوم الاول للانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز مجموعات عمل لحشد المواطنين لمقار اللجان، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة لاستخراج الرقم الانتخابي، ومعرفة لجنة الناخب، ومتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد "عمار" أن كل صوت مواطن مصري، هو بمثابة رصاصة في قلب أعداء الوطن، لتوصيل رسالة  أن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قلبًا وقالبًا، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات، لأنة رجل نرى فيه مستقبل هذا الوطن.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.


وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة