القومي للمرأة يتابع ويحشد السيدات للمشاركة في انتخابات الرئاسة بالعريش (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:37 م
القومي للمرأة يتابع ويحشد السيدات للمشاركة في انتخابات الرئاسة بالعريش (صور)
انتخابات
شمال سيناء-محمد الحر

قالت السيدة حسناء الشريف ، مقرر فرع المجلس القومي بشمال سبناءة، في بيان لها، الثلاثاء، إن المجلس القومى للمراة بالعريش شارك فى المرور على المقار الإنتخابية وحشد السيدات للتوجه لصناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهن.
 
وأشارت الشريف إلى أن فريقا من فرع المجلس القومي للمرة ، يتابع عملية الإقتراع ، لرصد أي سلبيات تواجه السيدات خلال عملية الإقتراع ورسالها الى القاهرة من خلال غرفه العمليات بمقر المجلس القومي للمرأة.
 
وأكدت الشريف أن الفرع نفذ ١٥ لقاء، صوتك لمصر بكره ،وعدد من الزيارات الميدانية من خلال طرق الأبواب فى جميع مراكز المحافظة وكانت السيدات اول من إنتظرت فتح اللجان الإنتخابيه فى العريش وخاصة بلجنه أبى حنيفه بالعريش.
 
ويذكر أن شمال سيناء تضم 11 لجنة عامة و49 مركزا إنتخابيا و 61 لجنة فرعية موزعة على مختلف أنحاء المحافظة ، ويوجد بها 250 ألفا و605 أصوات إنتخابية.
 
الجدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م