إبراهيم حمدتو الملقب بـ«قاهر المستحيل» يدلى بصوته في الإنتخابات الرئاسية بدمياط

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:57 م
إبراهيم حمدتو الملقب بـ«قاهر المستحيل» يدلى بصوته في الإنتخابات الرئاسية بدمياط
انتخابات رئاسة الجمهورية

 
أدلى إبراهيم حمدتو البطل الأوليمبى الملقب بملك التنس وقاهرالمستحيل بصوته فى الإنتخابات الرئاسية بلجنته الإنتخابية بمركز كفر سعد.
وتصادف تواجد حمدتو داخل لجنته أثناء  تفقد الدكتور اسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب عددا من لجان مركز كفر سعد للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية ،وثمن العبد حرص حمدتو على الإدلاء بصوته معتبره رمزا للصمود والتحدى.

 يذكر ان  "إبراهيم حمدتو" مواليد محافظة دمياط عام 1973 بطل مصر في تنس الطاولة، الذي فقد يديه في حادث قطار في العاشرة من عمره ويعد أول لاعب تنس طاولة في تاريخ الألعاب البارالمبية 2016 يشارك في المنافسات معتمدًا على "فمه" فقط و أحرز خلال مشواره الرياضي 6 ميداليات دولية وأكثر من 80 ميدالية محلية في بطولات الدوري والكأس واختارته الحكومة اليابانية كممثل لمنظمة "رياضة الغد" المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو عام 2020 .

كرمه الاتحاد الدولي لتنس الطاولة بإصدار فيديو عنه بعنوان "لا شيء مستحيل" كما كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنحه جائزة الإبداع خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب أكتوبر عام 2016.

ومازال المواطنون يتوافدون على لجان الانتخابات بمختلف انحاء المحافظة منذ التاسعة صباحا وحتى الان ، ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة دمياط 983 ألفا و947 مواطنا يصوتون فى 251 لجنة فرعية تشرف عليها 10لجنة عامة و225 مركزا انتخابيا.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق