زكريا عزمي لـ صوت الأمة: السيسي بطل وضع روحه على كفه لإنقاذ مصر

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:32 م
زكريا عزمي لـ صوت الأمة: السيسي بطل وضع روحه على كفه لإنقاذ مصر
زكريا عزمي
إبراهيم الديب

 
شارك اليوم الإثنين، زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة القاهرة التجريبية، بالتجمع الثالث. 
 
وقال «عزمي»، في تصريحات لـ«صوت الأمة»، إن المشروعات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فترة ولايته الأولى، ستحل مشاكل وأزمات المواطنين المتراكمة، لافتا إلى أن تلك المشروعات تستوجب على جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
 
وطالب رئيس الديوان الأسبق، المواطنين بالمشاركة بكثافة في الانتخابات وتوجيه رسالة للعالم بأكمله أن مصر لديها شعب واعي وقادر على تحديد مصيره.
 
وأضاف، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بطل وضع روحه على كفه وأنقذ مصر من مصير مشؤوم، حاكه أهل الشر والجماعات الإرهابية وأعوانهم، وهو مايستلزم الوقوف خلفه للنهوض بالوطن، مؤكدا: «أنا انتخبت السيسي، والمشروعات القومية نقلة حضارية كبرى لمصر».
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق