محافظ الإسكندرية يوجه بتوفير سيارة لنقل أحد ذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:18 م
محافظ الإسكندرية يوجه بتوفير سيارة لنقل أحد ذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

كلّف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مدير الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالثغر، بتوفير سيارة لنقل أحد ذوي الاحتياجات الخاصة ، لنقله إلى مقر اللجنة الانتخابية التابعة له ، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ، مع عدم قدرته على الحركة والتنقل نظرا لظروفه المالية وعدم مقدرته على توفير سيارة خاصة لنقله .

وأوضح سلطان أنه ورد ظهر اليوم للمحافظة شكوى من المواطن محمود على محمد خليل ، يشكو من رغبته في الإدلاء بصوته ولكنه معاق ، ويطلب توافر سيارة لنقله للجنته الانتخابية ، وعلى الفور تم الاتصال بالمواطن وأفاد بأنه يقطن ب ٥٧ شارع الأرمن بن مصلح سابقا - ميامي ، كما أفاد بأن لجنته بمدرسة صلاح الدين الدسوقي بشارع الملك حفني ، وتم توفير السيارة فورا ونقله إلى مقر اللجنة الانتخابية .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق