لليوم الثاني.. مستقبل وطن بالإسماعيلية يحشد الناخبين لصناديق الاقتراع

الثلاثاء، 27 مارس 2018 03:30 م
لليوم الثاني.. مستقبل وطن بالإسماعيلية يحشد الناخبين لصناديق الاقتراع
الانتخابات الرئاسية _أرشيفية
سامي سعيد

 
يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية حشد المواطنين إلى صناديق الاقتراع، وحرص الحزب بالمحافظة على حشد عدد كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.
 
وقامت أمانة القنطرة غرب بمساعدة جميع الناخبين، لتسهيل الوصول إلى اللجان الانتخابية، وتوفير سيارات لنقل المواطنين إلى المقرات الانتخابية، تحت رعاية محمد طلبة، أمين قطاع القناة وسيناء، وكان ذلك أثناءةزياره مساعد رئيس الأركان لمدرسة يسرى الشعراوى بمركز ومدينة القنطرة غرب والمرور على اللجان الانتخابية.
 
 
والجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، استعد للانتخابات الرئاسية، بغرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظات، ويتلقى الحزب من خلال المندوبين المتواجدين في اللجان الانتخابات جميع المشاكل التي قد تؤدي إلى إعاقة العملية الانتخابية، بالإضافة إلى العمل على حل مشاكل الناخبين، وقد حقق الحزب أمس نجاحات كبيرة في حشد عدد كبير من المواطنين بجميع المحافظات للنزول إلى الصناديق الإقتراع.
 


وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.


وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق