النائب كمال أحمد: لم أر قوة الإرادة الشعبية الحالية من قبل والشعب المصرى لا ينسى الجميل

الثلاثاء، 27 مارس 2018 03:02 م
النائب كمال أحمد: لم أر قوة الإرادة الشعبية الحالية من قبل والشعب المصرى لا ينسى الجميل
الانتخابات الرئاسية 2018

 
وصف النائب المستقل كمال أحمد، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، مشهد الانتخابات الرئاسية 2018 بأنه عرس انتخابى ومهرجان وطنى يعم أرجاء مصر.

وقال كمال أحمد، عقب الإدلاء بصوته اليوم الثلاثاء، إنه يمارس العمل العام منذ خمسين سنة، ولم ير هذا المشهد الوطنى الملهم طوال هذه السنوات، إذ يصطحب العواجيز أحفادهم للجان الانتخابات وكأنهم فى رحلة أو "رايحين منتزه"، لإضافة إلى اختفاء مشهد السيارات المحملة بالمواطنين من العمال والموظفين.

وأضاف عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، قائلا: "لم أر قوة الإرادة الشعبية الحالية من قبل، فالشعب المصرى يؤكد أنه لا ينسى الجميل، وهو الآن يرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي ويسطر أعلى صفحات الوفاء، وإذا كان جنونا البواسل على الحدود يدافعون عن الوطن، فإن الشعب المصرى فى اللجان الانتخابية يحمى الوطن".

وشدد النائب المخضرم كمال أحمد، على أنه أدلى بصوته فى الانتخابات دعما للإرادة المصرية وسلامة الوطن فى الداخل والخارج، وإعلاء رايته وتأكيد أن الشعب لن ينحنى، مختتما تصريحه بالقول: "قد نختلف مع وزير أو رئيس فى وجهة نظر، لكننا لا نختلف أبدا على الوطن".

كانت قد انطلقت صباح أمس الاثنين الانتخابات الرئاسية 2018، التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من الاثنين حتى الأربعاء، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين المقبل 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعة للانتخابات مطلع أبريل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق