«غرفة عمليات الإسكندرية» تعلن إلغاء ساعة الراحة في لجان المحافظة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 03:33 م
«غرفة عمليات الإسكندرية» تعلن إلغاء ساعة الراحة في لجان المحافظة
مدير أمن الإسكندرية خلال تفقده لجان الانتخابات
محمد صابر

 
أعلنت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، عن تنفيذ قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بإلغاء ساعة الاستراحة التى كان مقررا لها من الساعة الثالثة إلى الرابعة فى جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة، وذلك تخفيفا على المواطنين وتلبية للشكاوى التى تلقتها الهيئة من الموظفين على مستوى أنحاء الجمهورية.
 
هذا وقد أوضحت الهيئة فى بيان لها، أن غرفه العمليات المتابعة للانتخابات الرئاسية تلقت عدد كبير من شكاوى الموظفين على مستوى أنحاء الجمهورية، لتزامن ساعه خروجهم من العمل مع الوقت المخصص للراحة، والذى حددته الهيئة من الساعه الثالثة حتى الساعة الرابعة عصرا، وعدم تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم.
 
وتقدم محافظة الإسكندرية الشكر لجميع القضاة المشرفين على الانتخابات لما يبذلوه من جهد واستمرارهم بالعمل باللجان رغم أنه الوقت المخصص لراحتهم، وكذا لقوات تأمين اللجان على مجهودهم الذي يبذلوه لخدمة أهالي الاسكندرية والمساهمة بشكل فعال و مؤثر في اتمام هذا العرس الديمقراطى الكبير.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق