العاملون بأوقاف الإسكندرية يضربون أروع الأمثلة بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:19 م
العاملون بأوقاف الإسكندرية يضربون أروع الأمثلة بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية (صور)
العاملون بأوقاف الإسكندرية يضربون أروع الأمثلة بالمشاركة غير المسبوقة فى الإنتخابات الرئاسية
الإسكندرية - محمد صابر

قال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن جميع العاملين بالمديرية ضربوا أروع الأمثلة فى ثانى أيام العملية الانتخابية بمشاركة فعالة وإيجابية بمختلف لجان المحافظة وسط شعور بالفخر والاعتزاز بحبهم لوطنهم. 
 
وأكد العجمى أن نسبة مشاركة العاملين بأوقاف الإسكندرية من الأئمة ومقيمى الشعائر والمؤذنين والعمال والإداريين بلغت حتى الآن 60 فى المائة ممن لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية وذلك حتى ظهر اليوم. 
 
وبلغت زروة المشاركة بإدارات غرب الإسكندرية خاصة العامرية والعجمى وبرج العرب وحققوا نسبة مشاركة عالية جدا وفى شرق الإسكندرية كانت هناك مشاركة متميزة من العاملين بالمنتزة والرمل وشرق ووسط ومحرم بك كما أن هناك إقبال متميز من العاملين بإدارتى غرب والجمرك. 
 
وتابع العجمى حدثت هذه المشاركة الفعالة من جانب العاملين بالمديرية لإحساسهم بأهمية المرحلة الهامة من تاريخ مصر وبسبب الدوافع الإيجابية من خلال رؤية قيادات الوزارة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، يتقدم صفوف الناخبين صباح أمس للإدلاء بصوته وسط استقبال حافل له من المواطنين مما ألهب حماس جميع الأئمة والدعاة والعاملين بأوقاف الإسكندرية للذهاب إلى صناديق الاقتراع والسير على نهج رمز الوزارة فى المشاركة الإيجابية والوفاء بالجميل لبلدنا الحبيبة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظفا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق