اللهم قوى إيمانك.. سر غياب إلهام شاهين عن الانتخابات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:09 م
اللهم قوى إيمانك.. سر غياب إلهام شاهين عن الانتخابات
إلهام شاهين
كتبت شيماء جمال

 
نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، صورة لها، وهى تؤدى مناسك العمرة فى مكة المكرمة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام، ولاقت العديد من إعجاب متابعى الصفحة الرسمية. 
 
حيث نشرت الممثلة صورتها من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت قائلة: "أمى أنتى من أهدانى من عمره، لأعيش أحمل سنين عمرى.. ادعو الله أن يقبل هديتى لكى .. اللهم ارحم أمى رحمة واسعة لا حدود لها"، وظهرت بعباءة وحجاب باللون الأسود.
 
وجدير بالذكر أنها أثناء مشاركتها وتكريمها في أحد عروض الأزياء، صرحت بأنها تثق بقدرة الشعب المصرى على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأكدت على أن المشاركة بمثابة واجب وطني، وقالت: "سأذهب برفقة صديقاتى للتصويت في الانتخابات، لدعم الرئيس السيسى، وذلك لثقتى الكاملة فى قيادة البلاد خلال السنوات المقبلة".
 
ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الجيزة 5 ملايين و257 ألفا و734 مواطنا يصوتون فى 983 لجنة فرعية، تشرف عليها 23 لجنة عامه و567 مركزا انتخابيا.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 الف موظف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة