لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. رئيس مجلس الوزراء يطمئن على سير العملية الانتخابية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:33 م
لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. رئيس مجلس الوزراء يطمئن على سير العملية الانتخابية
لليوم الثاني للإنتخابات الرئاسية رئيس مجلس الوزراء يطمئن من محافظ الشرقية على سير الإنتخابات

اطمأن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على سير الإنتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح أمس وتستمر على مدار الــ 3 أيام خلال لقائه باللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عبر شاشة الفيديو كونفرانس بديوان عام المحافظة للتأكد من حسن سير العملية الانتخابية وتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الناخبين على المشاركة في اختيار رئيسهم والنزول للجان الإنتخابية وممارسة حقهم الدستوري والقانوني في التصويت واختيار من يريدون.
 
وأشاد محافظ الشرقية بالمشاركة الإيجابية لمواطني المحافظة في إنتخابات الرئاسة على مدار اليوم مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تزداد غدا في اليوم الثالث والأخير لفترة الإنتخابات الرئاسية.
وقال إن المشاركة تعد الواسعة تُعد أكبر رد على الشائعات المغرضة التي تستهدف إفساد العملية الإنتخابية وتسعى لترهيب المواطنين للإحجام عن المشاركة في ممارسة حقهم الدستوري والقانوني مؤكدا أن العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وجيد وتخلو تماما من أي مشاكل أو أحداث تعكر صفوها.
 
وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من أكبر الكتل التصويتية حيث يبلغ عدد المواطنين والذين لهم حق التصويت في الإنتخابات الرئاسية 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة مشيرا إلى أنه منذ الصباح الباكر ويتوافد المواطنين من مختلف قرى ومراكز المحافظة على اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم ..
 
وأضاف المحافظ أنه على مدار اليوم في متابعة مستمرة للعملية الإنتخابية من خلال تفقد اللجان بمختلف قرى ومراكز المحافظة وكذلك متابعة غرفة العمليات المركزية والمُشكلة من الجهات المعنية للإطمئنان على حسن سير الإنتخابات الرئاسية .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة