المصريون إيد واحدة في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. مواطنة توزع فطير باللجان.. ومواطنون ينقلون معمرة للإدلاء بصوتها

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:00 م
المصريون إيد واحدة في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. مواطنة توزع فطير باللجان.. ومواطنون ينقلون معمرة للإدلاء بصوتها
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

أظهر المصريون تكاتفهم في اليوم الثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية، فيما تواصل الإقبال الكثيف للمواطنين على صناديق الاقتراع قبل  ساعتين من غلق التصويت، في ثاني أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية المصرية، وسط مشاركة للمعمرين في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

 

في هذا السياق قال محمد عبد الله مساعد رئيس مركز بئر العبد، إنه اليوم أثناء تفقدهم اللجان لمتابعة احتياجاتها، فوجئ باحتفال الأهالى فى لجنة مدرسة بئر العبد الابتدائية بقدوم السيدة "سلمية" وهى أكبر معمرة تجاوز عمرها 100 عام، ونقلت على كرسى متحرك للإدلاء بصوتها، وسط سعادتها وبحضور أحفادها.

 

وأضاف مساعد رئيس مركز بئر العبد، أن الجولة ضمت نصر الله محمد رئيس مركز ومدينة بئر العبد والقيادات الأمنية، وخلالها تم زيارة لجنة قرية الروضة، وقرى شرق مركز بئر العبد، مؤكدًا على أنه تبين أن الانتخابات فى تلك القرى تسير بشكلها الطبيعى وسط إقبال الأهالى للمشاركة.

فيما شهدت مدرسة ابن خلدون التابعة لحى العجوزة مساء اليوم الثلاثاء، إقبالا متزايداً من جانب الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018.

 

واستقبلت قوات الشرطة والجيش المكلفين بعملية التأمين إحدى الناخبات من كبار السن بالكرسى المتحرك  لمساعدتها ونقلها لمقر اللجنة الفرعية للإدلاء بصوتها.

 

 

وعلى جانب أخر، طالبت عدد من الناخبات قوات التأمين بالتقاط الصور التذكارية معهم رافعين الأعلام المصرية ومرددين "ربنا يحميكم وتحيا مصر".

وقامت مواطنة من محافظة المنوفية بعمل وجبة فطير لتوزيعها على اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية، وسط حالة من الفرحة والمشاركة للإسهام فى المعاونة للقائمين على العملية الانتخابية، حيث قامت تهانى عمارة ربة منزل مصطحبة نجلتها الى اللجنه الانتخابية لمساعدتها فى توزيع الفطير على اللجان الانتخابية.

 

وأكدت تهانى أنها تسعى من خلال مشاركتها إلى تثبيت حالة من الوطنية والتشجيع لجميع القائمين على اللجان الانتخابية بالمنوفية.

فيما شهدت اللجان الانتخابية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية توافد الآلاف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، وذلك وسط حضور لافت من السيدات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق