نادي قضاة مجلس الدولة: تشكيل وفد لزيارة القضاة المشاركين في العملية الانتخابية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:13 م
نادي قضاة مجلس الدولة: تشكيل وفد لزيارة القضاة المشاركين في العملية الانتخابية
ارشيفية
أحمد سامي

 
استمرت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة المشكلة لمتابعة السادة أعضاء النادي المشاركين في الاشراف على انتخابات الرئاسة ٢٠١٨ برئاسة المستشار سمير يوسف البهي رئيس مجلس إدارة النادي في عملها بالتزامن مع بدء اليوم الثاني للانتخابات.
 
وبدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحاً بعد تأكد السادة القضاة رؤساء اللجان من سلامة الصناديق المغلقة بعد نهاية اليوم الأول للتصويت والتي كانت تقوم القوات المسلحة بتأمينها.
 
وجرت عملية التصويت بانتظام في ظل اقبال جيد من الناخبين في مختلف اللجان زاد كثيراً في بعض اللجان عما كان عليه الوضع في اليوم الأول.
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات استمرار عملية التصويت خلال ساعة الراحة باعتبارها ساعة الذروة وهو ما التزم به رؤساء اللجان الفرعية تسهيلاً على المواطنين في الادلاء باصواتهم بعد انتهاء مواعيد عملهم الرسمية.
 
وقامت غرفة العمليات بتشكيل وفد منها ضم المستشار إيهاب إسماعيل سكرتير عام النادي والمستشار عبد الرؤوف خليفة السكرتير العام المساعد للنادي بالمرور على الزملاء في بعض اللجان الفرعية بمنطقة مصر القديمة والتجمع الخامس للاطمئنان على الزملاء المشاركين في العملية الانتخابية فضلاً عن التواصل تليفونيا مع رؤساء اللجان في المحافظات المختلفة لتقديم الدعم والمساندة لهم في ما يقومون به من مهمة قومية والتي يؤدون واجبهم فيها بشرف وأمانة .
 
الجدير بالذكر أن تشكيل غرفة العمليات جاء علي النحو التالي المستشار سمير يوسف البهي   رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج   أمين الصندوق والمستشار إيهاب نبيل اسماعيل   السكرتير العام والمستشارعبدالرؤوف خليفة    السكرتير العام المساعد و المستشار وائل فرحات عبد العظيم 
المتحدث الاعلامي للنادي.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق