"فين الجزيرة وقنوات الإخوان من إقبال المصريين".. هكذا علق الخليجيون على الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:57 م
"فين الجزيرة وقنوات الإخوان من إقبال المصريين".. هكذا علق الخليجيون على الانتخابات الرئاسية
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

 

سلط إعلاميون ونشطاء خليجون، الضوء على الانتخابات الرئاسية المصرية، وإقبال المصريين على التصويت في الانتخابات، أمس واليوم، في الوقت الذي عددوا فيه إنجارات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ4 سنوات الماضية.

 

في البداية، أشاد الكاتب الكويتي، أحمد الجار الله، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"بكل أمانة سنوات السيسي الـ4 كانت سنوات مهمة في وضع مصر السياسي والاقتصادي والعلاقات المصرية الدولية".

2
 

 

وأضاف  الكاتب الكويتي، أن الرئيس السيسي شخصية مريحة في علاقات مصر مع العالم وأول رئيس مصري لا معارضة ضده سوى شغب شيطاني إخواني مكروه منه ومن شعب، فسنوات السيسي القادمة مفرحة لمصر أرضآ وشعبآ إنها واعدة، والرئيس السيسي يزكيه شعب مصر عبر عرس ديمقراطي بتحرك ذاتي.

وتابع الكاتب الكويتي، أن السيسي يعبر البوابة المصرية مقدمآ كشف بما عمل سنوات خدمته الماضية لا إرهاب.. خزينة أربعين مليار دولار.. انخفاض عاطلين.. سياحة نشطة.. شبكة طرق..قناة جديدة.. عاصمة جديدة.. قانون استثمار نشط.. ومثمن علاقات إقليميه ودوليه رائعة.

من جانبه طالب  الناشط الإماراتي إبراهيم بهزاد، قناة الجزيرة القطرية وقنوات الإخوان بأن تسلط الضوء على الإقبال الكبير للمصريين في الانتخابات الرئاسية المصرية.

1
 

 

وأضاف الناشط الإماراتي أن مصر تسير نحو الطريق الصحيح، بعد الإقبال التاريخي الذي يشهد العملية الانتخابية  المصرية، والتى تستمر حتى غدا الأربعاء، موضحا أن الشعب المصري واجه إرهابا فكريا من خلال تحريض وسائل الإعلام المعادية، وعلى رأسهم قناة الجزيرة، وإرهابا معنويا من خلال الحادث الإرهابي الذي تم قبل العملية الانتخابية بأيام معدودة في محافظة الاسكندرية، مؤكدا أن الشعب المصري كان له رد فعل قوي ضد هذا العمل الخسيس بالحشد نحو صناديق الاقتراع، مضيفا إلى أنه كان متواجدا في مدينة الإسكندرية أثناء العملية الإرهابية و حرض على خوض  جولات داخل شوارع المدينة وسط أمن من قبل الشعب المصري أولا و الداخلية المصرية.

 

ولفت الناشط الإماراتي إلى أن وعي المواطنين وإصرار الحكومة المصرية  جعل مصر تسير في الطريق الصحيح، خاصة وأن النظام المصري أقام عددا كبيرا من المشروعات في وقت قليل، مشيرا إلى أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يخوض هذه الانتخابات ضد التنظيمات الإرهابية.

بدورها قالت الكاتبة والإعلامية الإمارتية، مريم الكعبي، إن مشاهد اليوم في الانتخابات المصرية دروس عنوانها الرئيسي: كيف تصيب عدوك في مقتل بدون سلاح، قائلة: «لسان حال المصريين اليوم ديمقراطيتنا نصنعها ولا نستوردها، ووطننا نبينه ولا نفرط فيه، نعرف ما نريد، وكيف نصل إليه، وخروجنا اليوم هو رسالة تأكيد غير مشفرة للعالم بأسره بأننا شعب ينتصر لوطنه وبأن لا أحد يستطيع أن يملي علينا شروطه».

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة