مدير أمن كفر الشيخ يستجيب لطلب مسن وينقله بالإسعاف للتصويت بالانتخابات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:08 م
مدير أمن كفر الشيخ يستجيب لطلب مسن وينقله بالإسعاف للتصويت بالانتخابات
رجال الشرطة يساعدون في نقل المواطن

استجاب اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، لنداء مسن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته في اللجنة الانتخابية في مدرسة الثانوية الزراعية ببيلا، وإرسال سيارة قسم شرطة بيلا لمنزل الناخب، وتم نقله على الفور إلي اللجنة لآداء حقه الدستوري.


 

وكان أحمد أحمد المتولي رمضان 69 سنة، والمقيم بمدينة بيلا،  قد أجرى اتصالًا بالعقيد زياد هيكل، مأمور قسم شرطة بيلا، وإبلاغه برغبته في التواصل مع المسئولين لرغبته بالإدلاء بصوته الانتخابي وعدم مقدرته الصحية على التوجه إلى لجنة الانتخابات الخاصة به وذلك لإصابته بمرض ضمور في العضلات وعدم مقدرته على النزول والتوجه إلى المقار الانتخابية وعدم معرفته بها.


 

ووجه العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي، بالاستجابة السريعة للمواطن، وبرفقته الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، والنقيب عمرو محمدين،معاون مباحث قسم شرطة بيلا، بعد التنسيق مع اللجنة الانتخابية، والتأكد من صحة وجود اسم المبلغ بكشوف اللجان الانتخابية وقيده باللجنة المقيد بها ضمن كشوف الناخبين.


 

وتم توجيه سيارة الشرطة إلى محل إقامة المواطن، برفقة قوة أمنية، والتوجه الى محل إقامة المواطن المذكور، ونقله من محل إقامته السابق الى مقر لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته ،في استجابة سريعة لمديرية أمن كفر الشيخ في خدمة المواطنين.


 

وتم إعادة المواطن إلى محل إقامته مرة أخرى بعد الإدلاء بصوته الانتخابي، وقد قام المواطن بالتعبير عن خالص شكره لقيادات مديرية أمن كفر الشيخ، وعن خالص تقديره لوزارة الداخلية.

 

 يذكر أن عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فىة  13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

1- سيارة خاصة لنقل المواطن للجنة الإنتخاب
 سيارة خاصة لنقل المواطن للجنة الإنتخاب

 

2- رجال الشرطة يساعدون في نقل المواطن
رجال الشرطة يساعدون في نقل المواطن

 

3- مساعدة الناخب للإدلاء بصوته
 مساعدة الناخب للإدلاء بصوته

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق