محافظ الإسكندرية للشباب: أنتم مستقبل مصر.. وصوتكم الانتخابي يساهم في استقرارها

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:47 م
محافظ الإسكندرية للشباب: أنتم مستقبل مصر.. وصوتكم الانتخابي يساهم في استقرارها
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء اليوم عددا من اللجان الانتخابية بمنطقة محرم بك ، وذلك للاطمئنان على مدى سير العملية الانتخابية وجاهزية اللجان والمقرات للوقوف على أي معوقات وتقديم الحلول الفورية لانتظام العملية الانتخابية في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وقد شملت جولة المحافظ تفقد عدة لجان بمنطقة محرم بك ، حيث تفقد لجنتي ٢٧ و ٢٨ بمدرسة الشهيد حسام السيد بهي ، ولجنتي ١٥ و ١٦ بمدرسة باحثة البادية الابتدائية ، ولجنة ٢٦ بمدرسة الشهيد على خاطر الثانوية بنين ، ولجنتي ١ و ٢ بمدرسة الشهيد النقيب عمر العراقي محمد نصار الابتدائية ، ولجنة ١ بمدرسة الإمام على الابتدائية .

وحث سلطان خلال جولته الشباب للإدلاء بأصواتهم ، والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ، قائلا " أنتم مستقبل مصر ، وصوتكم يساهم في استقرارها " ، واطمأن على سير العملية الانتخابية ، مستفسرا من القضاه والمشرفين عن وجود أي متطلبات او تعرضهم لأي مشكلات ، والتي أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات ، ويسر العملية الانتخابية .

على الصعيد ذاته أكد المحافظ على أن ممثلي كافة الجهات المعنية تبذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية اقتراع الناخبين.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.


ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق