قطر تعذب شعبها وتدعم الإرهابيين.. 9 ممارسات تكشف انتهاكات الدوحة.. وتميم يفضح نفسه

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:38 م
قطر تعذب شعبها وتدعم الإرهابيين.. 9 ممارسات تكشف انتهاكات الدوحة.. وتميم يفضح نفسه
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة – على الديب

 

يواصل تنظيم الحمدين، فضائحه في الداخل القطري، في الوقت الذي تنفذ فيه السلطات القطرية، عمليات تعذيب ضد المواطنين القطريين، فيما كشفت المعارضة القطرية، أنه بعد أيام قليلة من إعداد الدوحة لقائمة إرهاب تضمنت عدة شخصيات، قامت قطر بتكريم أحد الشخصيات التي وردت في تلك القائمة.

 

واستعانت المعارضة القطرية في "انفوجراف"، بشهادة لجنة مناهضة التعذيب في الأمم المتحدة ترصدت ألاعيب النظام  القطري  للتغطية على جرئمه، موضحة أن قطر تتعمد تأخير إرسال تقاريرها السنوية إلى الأمم المتحدة.

 

وأوضح "الانفوجراف"، أن الدوحة تلاعب في البيانات للهروب من عقوبات اتفاقية مناهضة التعذيب، كما تتجاهل سجلها في المعاملة القاسية للعمال، وتطمس أدلة إدانة الموظفين في انتهاك حقوق الوافدين، وكذلك تخفي معلومات طرد المهاجرين وملتمسي اللجوء .

 

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن الدوحة تعدم سجلات الاعتقال والاتجار بالبشر  والعنف الجنسي، وتنتهك حقوق المسجونين وتمنع اتصالهم بالعالم الخارجي، وتخضعهم للحبس الانفرادي وتعاقبهم بالجد والرجم، وتحمل الأطفال مسؤولية جنائية من عمر 7سنوات.

 

DZTgSBiWkAAmRjk
 

 

من جانبه كشف خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، عن فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين، حيث أكد أن تنظيم الحمدين يمر بمرحلة تخبط ولا وعي شديد خلال الفترة الحالية.

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"تميم بن حمد لا ينطبق عليك إلا المقولة المشهورة " الجاهل عدو نفسه! " التخبط وسياسة اللا وعي التي تمارسها جعلتك تدخل التاريخ من أغبى أبوابه".

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية:  كيف تدرج مبارك العجي في قائمة الارهاب وتكرمه ثاني يوم ؟ يتسائل الناس : هل انت عاقل ؟! يعني انت صاحي ؟!

 

وكانت هيئة كبار العلماء، بالمملكة العربية السعودية، فضحت قناة الجزيرة القطرية، مؤكدة أن القناة القطرية نبث الفتن وتعبث بأمن الأوطان، حيث وفقا لما نشره الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، فإن هيئة كبار العلماء، أكدت أن قناة جزيرة قطر تروج ما تريد بما يخدم سياسة من يمولها بالكامل في تمزيق الأوطان العربية والعبث بوحدتها وإثارة الفرقة وتأجيج الفتنة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق