رئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يستجيب لمبادرة «صوت الأمة»

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:07 م
رئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يستجيب لمبادرة «صوت الأمة»
رجال الأعمال علاء السقطي، أمين صندوق اتحاد المستثمرين
محمد المسلمى

استجاب رجل الأعمال علاء السقطي، أمين صندوق اتحاد المستثمرين ورئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لمبادرة «صوت الأمة»، بمنح العاملين إجازة نصف يوم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.
 
وأكد، السقطي،  في تصريحات خاصة لصوت الأمة، أن النزول في الانتخابات واجبا وطنيا، فالانتخابات ليست اختيار بقدر ما هي رسالة للعالم ان الشعب خلف قيادته لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من المهم المشاركة باعتبارها واجب وطنى.
 
كانت صحيفة "صوت الأمة" من منطلق الإيمان بواجبها الوطني تجاه مصر وأهلها، تطلق مبادرة لدعوة رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع إلى منح العاملين لديها غدا نصف يوم إجازة، للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وتلبية الواجب الوطني.

ويدخل السباق الرئاسي غدا يومه الثالث، وتشهد لجان التصويت في المحافظات إقبالا كثيفا من الناخبين، كما شهدت شوارع محافظتي القاهرة والجيزة مسيرات حاشدة من المواطنين أمام اللجان احتفالا بالعرس التاريخ واختيار رئيس الجمهورية.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية 18 ألف و620 قاضيا (أساسيين واحتياطيين)، حيث يشرف من القضاء العادى ورجال النيابة العامة 8420 قاضيا، ومن النيابة الإدارية 4800 قاض، ومن هيئة قضايا الدولة 3300 قاض، ومن مجلس الدولة 2100 قاض، ويبلغ إجمالى عدد الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق