أمطار غزيرة تغرق شوارع القاهرة والجيزة (فيديو وصور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:36 م
أمطار غزيرة تغرق شوارع القاهرة والجيزة (فيديو وصور)
منال العيسوي وعلى الديب

شهدت  شوارع القاهرة والجيزة، منذ قليل هطول أمطار غزيرة أغرقت الشوارع، وبدأت السيارات المارة تطلق الأبواق ، احتفالا بالمطر لأنه بشرة خير ونذير فرح.

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد، إنه رغم حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التى تشهدها البلاد غدا الأربعاء من نشاط رياح وسقوط للأمطار، إلا أن درجة الحرارة على القاهرة لا تتجاوز 34 درجة مئوية، ولقد اعتادت البلاد على مثل هذه الحالات من عدم الاستقرار، وفى ظل ذروة هذه الحالات لم تؤثر على الأنشطة اليومية التى يقوم بها المواطنين.

وحث الدكتور أحمد عبدالعال المواطنين على تلبية نداء الوطن والقيام بالواجب المفروض على كل مصرى ومصرية، وذلك بالخروج للجان الاقتراع لإبداء الصوت الانتخابى لتحديد مصير الوطن ومستقبل الأجيال المقبلة

امطار (1)
 
من جانبها دفعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد الوزير للمرور، بسيارات الإغاثة والدفع الرباعي على الطرق السريعة والصحراوية، إضافة إلى تفعيل الخط الساخن رقم: (01221110000) لتلقي البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية.
 
وناشدت إدارة المرور، قائدي المركبات بالالتزام بترك مسافة كافية بين كل سيارة وأخرى، والحذر في استخدام الفرامل، والالتزام بالسرعة المقررة، مشددة على تواجد رجال الإدارة بمختلف الشوارع والميادين مدعومين بعدد من الأوناش لسرعة رفع أية أعطال.
 
امطار (2)
 

 

امطار (3)
 

 

امطار (4)
 

 

امطار (5)
 

 

امطار (6)
 

 

امطار (7)
 

 

امطار (8)
 

 

امطار (9)
 

 

امطار (10)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق