محمد صلاح: المنتخب لعب مباراتين هامتين أمام البرتغال واليونان

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:39 م
محمد صلاح: المنتخب لعب مباراتين هامتين أمام البرتغال واليونان
محمد صلاح

يرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أن المنتخب الوطني استفاد  كثيرا من معسكر سويسرا الحالي الذى خاض خلاله الفريق القومي مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان وانتهتا بخسارة الفراعنة (1_2) و(صفر-1) على التوالي في إطار استعدادات مصر لمونديال روسيا.
 
 
ولم يُشارك محمد صلاح في مباراة اليونان التي انتهت منذ قليل حيث فضّل الجهاز الفني إراحته للإجهاد ، لكنه كان قد شارك في مبارة البرتغال وسجل هدف الفراعنة.
 
وأكد محمد صلاح في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن مباراتين  البرتغال واليونان هامتين للمنتخب الأول خاصة أن معظم اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب شاركوا في المباراتين وحصلوا على فرصة ويبقي القرار النهائي لتقييم هؤلاء اللاعبين في "يد" الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب.
 
وقال نجم ليفربول : كنت اتمنى أن يكون المعسكر أطول من هذه المدة لكن المنتخب حاول الاستفادة بأكبر قدر من هذه المدة ، موضحا أن الفريق المصري لعب مباراتين أمام فرق قوية كالبرتغال واليونان.
 
وطمأن محمد صلاح الجمهور المصري قبل إنطلاق المونديال ، قائلا: إن شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة نقدر نفرّح الجمهور المصري من خلالها".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة