قبائل مركز نخل بوسط سيناء تواصل مشاركتها بقوة في انتخابات الرئاسة (صور)

الأربعاء، 28 مارس 2018 09:31 ص
قبائل مركز نخل بوسط سيناء تواصل مشاركتها بقوة في انتخابات الرئاسة (صور)
قبائل سيناء تواصل مشاركتها بقوة فى الانتخابات

شهد اليوم الثالث لإنتخابات الرئاسة فى مركز نخل بوسط سيناء اقبال ابناء قبائل مدينة نخل والقرى التابعة لها على اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم فى لجنتين انتخابيتين فى مدرسة نخل، ومدرسة النقب.

 

واكدت رموز قبلية ان ابناء قبائل "الأحيوات"، و"الحويطات"، والنخالوه " و"العزازمة"و"التياها" المقيمين فى نطاق المركز يواصلون تواجدهم فى اللجان الانتخابية.

 

وقال ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل فى بيان صحفى اليوم، أن أبناء مركز ومدينة نخل في منطقة وسط سيناء يسطرون ملحمة تاريخية وذلك من خلال الإقبال الكثيف غلي لجان انتخابات رئاسة الجمهورية، لافتا أن لجنتي الانتخابات في مدينة نخل وفي قرية النقب يشهدان إقبالا كثيفًا من المواطنون وخاصة أبناء القبائل في منطقة وسط سيناء وكبار السن والمسنين، بالرغم من المسافات الكبيرة ما بين المدينة والقري التابعة لها.

 

واكد رئيس مدينة نخل أن الأنتخابات تسير في سهولة ويسر في لجنتي نخل، ودون أية معوقات، وبإشراف قضائي كامل، وبتأمين من قوات الجيش والشرطة، وتعاون أبناء القبائل البدوية.

 

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة شمال سيناء 250 ألفا و605 مواطنا يصوتون فى 61 لجنة فرعية تشرف عليها 11 لجنة عامة و49 مركزا انتخابيا.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

قبائل سيناء تواصل مشاركتها بقوة فى الانتخابات (1)
 
 
قبائل سيناء تواصل مشاركتها بقوة فى الانتخابات (2)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة