الثلاثاء الأسود: فضيحة لراقصي التانجو.. وأحفاد الإغريق يهزمون بدلاء كوبر (فيديو)

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:34 ص
الثلاثاء الأسود: فضيحة لراقصي التانجو.. وأحفاد الإغريق يهزمون بدلاء كوبر (فيديو)
كوبر
أسماء عمر

 

ليلة سوداء تلك التي مر بها راقصو التانجو أمس الثلاثاء، بعدما خسر كل من ينتمي للأرجنتين في جميع المباريات، فمع غياب ميسي تلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمة قاسية بستة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر مارادونا من النادي الأهلي برباعية مقابل هدف، و يختتم كوبر الليلة الظلماء بالهزيمة أمام اليونان بهدف نظيف دون تقديم مستوى.

إهانة الأرجنتين

في غياب ليونيل ميسي قائد التانجو ونجم برشلونة الإسباني عن مواجهة رفاق فرانشيسكو إيسكو، بسبب الإصابة في أوتار الركبة، والتي أبعدته كذلك عن مواجهة إيطاليا الجمعة الماضية، تعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة قاسية،أمام المنتخب الأسباني بنتيجة 6-1على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وأحرز أهداف إسبانيا، دييجو كوستا (13)، وإيسكو (هاتريك)، في الدقائق 26 و52 و74، وتياجو ألكانتارا (54)، وإياجو أسباس (73)، فيما سجل نيكولاس أوتاميندي، هدف الأرجنتين في الدقيقة 39.

 كثيرون هم، من تفاءلوا  بقدوم المدير الفني الكفء خورخي سامباولي ليكون على رأس العارضة الفنية للتانجو، إلا أنه على ما يبدو أن صاحب الـ 58 عامًا لم يُضف شيئًا بعد، وما زال المنتخب الأرجنتيني فقيرًا من دون قائده.

 

بدلاء البدري يعذبون ماردادونا

في سقوط أرجنتيني آخر قدم بدلاء النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، درساً قاسياً للأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للفجيرة الإماراتي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس في إطار احتفال الفريق الإماراتي بمرور 50 عام على تأسيسه.

وفاز النادي الأهلي بأربعة أهداف لهدف واحد في مباراة تألق فيها إسلام محارب لاعب القلعة الحمراء، ليسجل أول هاتريك له مع الفريق، كما شهد اللقاء تألقاً واضحاً من جانب نجم وسط المارد الأحمر حسام غالي، الذي سجل هدفاً رائعاً في شباك الفجيرة.

 

 

كوارث كوبر

وفي ختام الليلة خسر المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أمام نظيره اليوناني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم، المباراة شهدت كوارث فنية من جانب العجوز الأرجنتيني، الذي أجرى تغييرات عديدة في صفوف الفراعنة أفقدت المنتخب انسجامه، ليظهر المنتخب الوطني دون المستوى مما أشعر المصريين بالقلق قبل المشاركة المرتقبة في المونديال والتي غاب عنها الفراعنة طوال 28 عاماً .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق