«كريم مضاد للتجاعيد».. طرق مختلفة لاستخدام الفازلين في الجمال

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:00 م
«كريم مضاد للتجاعيد».. طرق مختلفة لاستخدام الفازلين في الجمال
رموش
إسراء سرحان

تتعدد استخدامات «الفازلين»  لجمال الشعر حيث يساعد على إغلاق الأطراف المتشققة وتغذية شعرك أو إنهاء المشاكل مع القشرة، لم تكن هذه الاستخدامات الوحيدة له فهو ذو مكونات رائعة تساعد في العديد من الحيل الجمالية للبشرة.

يعد «الفازلين» مستخلص طبيعي تم شراؤه للاستخدامات المنزلية والتجميلية، ليس لها رائحة قوية، ونسيجه الزيتي يضيف رطوبة للحفاظ على بشرتك ناعمة ومرنة، كما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت، تعرف معنا على العديد من وظائف الفازلين الجمالية وفق موقع«بيوتي».


بلسم للشفاه

فبدلاً من شراء مرطبات شفاه باهظة الثمن، يمكنك فقط استخدام كمية صغيرة من الفازلين لتحافظ على شفاهك ناعمة وحريرية وخالية من خلايا الجلد الميتة، وإذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة أفضل، فامزج معه كمية صغيرة من السكر واستخدمه كمقشر.


كريم مضاد للتجاعيد

وذلك لما يحتوى عليه من الفيتامينات
يقاوم الفازلين التأثيرات الضارة للجذور الحرة ويمنع تشكل التجاعيد، ضع هذا المنتج على المناطق الأكثر حساسية باستخدام تدليك لطيف، من المهم استخدام هذا فقط في المناطق النظيفة والخالية من الماكياج.


علاج الرموش

من بين العديد من الاستخدامات التجميلية، يمكن أن يساعدك التطبيق اليومي لكمية صغيرة من الفازلين، في الحفاظ على رموش قوية وطويلة وكاملة، حيث يمكنك وضعه باستخدام قطعة من القطن أو فرشاة تنظيف الماسكارا، تأكد من تغطية الرموش من الجذر إلى الحافة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م