مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني يثنى على أداء «الشناوي و عواد»

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:38 ص
مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني يثنى على أداء «الشناوي و عواد»
أحمد ناجي

 
أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أنه راضي عن أداء الثنائي محمد الشناوي ومحمد عواد، خلال مشاركتهما مع الفراعنة أمام البرتغال واليونان وديا. 
 
وقال "ناجي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي إنه راض جدا عن أداء الثنائي محمد عواد ومحمد الشناوي أمام اليونان والبرتغال مؤكدا أن " عواد ظهر بمستوى جيد أمام اليونان في الظهور الدولي الأول له مع المنتخب الأول، ونجح في إنقاذ فرصتين في غاية الصعوبة للمنتخب اليوناني في لقاء أمس". 
 
وقال "محمد عواد" إنه خاض مباراة الأمس وهو تحت ضغط كبير، نظرا للتصريحات الإعلامية التي خرجت في الفترة الأخيرة عن عدم حصوله على فرصة مع المنتخب". 
 
وأكمل: "محمد الشناوي قدم مباراة جيدة جدا أمام منتخب كبير ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويحمل بطولة أمم أوروبا الأخيرة، واتضحت شخصيته داخل الملعب". 
 
وأوضخ "ناجي" أنه من الوارد أن يتواجد 4 حراس في معسكر منتخب مصر القادم، المقرر له في شهر مايو المقبل، استعدادا لمواجهة الكويت وكولومبيا وديا، قبل السفر إلى روسيا. 
 
واختتم "ناجي" قائلا، أن مباريات المنتخب الوطني في معسكر مايو، ستشهد ظهور القوام الأساسي للفراعنة، مشيرا إلى أن فترة "التجارب" انتهت بنهاية مباراة مصر واليونان. يذكر أن سقط المنتخب الوطني في فخ الهزيمة أمام نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، واليونان بهدف دون رد، في المواجهتين الوديتين، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق