لمواليد برج الحمل.. 4 نصائح ذهبية لنجاح الحياة الزوجية

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:00 م
لمواليد برج الحمل.. 4 نصائح ذهبية لنجاح الحياة الزوجية
برج الحمل
رانيا سعد الدين

على الرغم أن الحياة الزوجية مقدسة لدى مواليد برج الحمل إلا أن الأبراج تحذرهم من بعض الصفات المتأصلة لديهم والتي تؤدي بحياتهم الزوجية إلى الفشل.
 
1- العناد 
يمتاز مواليد برج الحمل بالعناد الشديد والتشبث بأراءهم على الدوام ، مما يهدد حياتهم مع شريك الحياة ويجب عليهم موازنة الأمور لتكون حياتهم تسير على الخطى السليمة دون مشاكل.
 
2- عدم النقاش 
لا يقبل مواليد برج الحمل النقاش الموضوعي لحل المشاكل أو وضع حلول لمشكلة بعينها فهم يرون أن النقاش يقلل منهم وينزل من قدرهم ، ولكن يجب عليهم الدخول في نقاشات مجدية لحل المشاكل وطرح الاحتمالات والفروض للوصول إلى نتائج ترضي جميع الأطراف.
 
3- العصبية الزائدة 
يطلق على مواليد برج الحمل بأنهم أصحاب دم حامي لأنهم يتميزون بالعصبية الزائدة ، وعلى الشريك معرفة ذلك لتفادي العصبية حتى لا تكبر المشكلة ، فالعصبية لاتؤدي إلى نتائج جيدة بل تزيد المشاكل تعقيد 
 
4- الغيرة العمياء 
الغيرة دليل على الحب هذه  حقيقة ولكن إذا زادت عن حدها قلبت إلى ضدها ، وأكثر مايؤدي إلى فشل العلاقات الزوجة  لبرج الحمل ، تلك الصفة السيئة التي تقلب البيت إلى جحيم ونار ميقظة حيث يمكن التخلي عنها  مواليد برج الحمل وجعلها ها في مكانها المضبوط لتكون الحياة أهدئ وأجمل 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة