أشرف رشاد يحلل الانتخابات الرئاسية.. الليلة

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:23 م
أشرف رشاد يحلل الانتخابات الرئاسية.. الليلة
أشرف رشاد

تستضيف قناة "إكسترا نيوز"، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، في حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية ورأيه في المشهد الانتخابي، وتحليل العملية الإنتخابية، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

ويحلل رئيس حزب مستقبل وطن، الأحزاب السياسية والأوضاع الإقتصادية والإجتماعية، وتراجع دور الأحزاب السياسية على مدار السنوات الماضية ولماذا غابت الأحزاب عن المشهد السياسى، ولماذا تصدرت الحملات والمبادرات الشعبية المشهد السياسى على حساب الأحزاب.

كما يوجه المهندس أشرف رشاد مجموعة من الرسائل إلى كلا من قيادات وأعضاء ونواب الحزب ورؤساء الأحزاب المصرية والبرلمان والحكومة والمعارضين، كما يكشف كيف كانت جماعة الإخوان الإرهابية والمشاركين معهم يخططون ضد الأوطان لصالح أنفسهم ومصالحهم فقط.

وكان قد أدلى أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، بالقاهرة والمحافظات، منذ أن بدأت انتخابات رئاسة الجمهورية الاثنين الماضي وتستمر حتى اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، استعد للانتخابات الرئاسية، بغرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظات، بقيادة محمد عمار أمين عام العمل الجماهيري، ويتلقى الحزب من خلال المندوبين المتواجدين في اللجان الانتخابات جميع المشاكل التى قد تؤدى إلى إعاقة العملية الانتخابية، بالإضافة إلى العمل على حل مشاكل الناخبين، بالإضافة إلى متابعة مسيرة حشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

تنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة ،وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق