دعم مصر: هناك توافد كبير للسيدات في لجان سمنود وطوابير بالعامرية

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:49 م
دعم مصر: هناك توافد كبير للسيدات في لجان سمنود وطوابير بالعامرية
الانتخابات الرئاسية

يواصل ائتلاف دعم مصر، الحائز علي الأغلبية البرلمانية، متابعة سير الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت الأثنين الماضي 26 مارس.
 
وبحسب البيان، شهدت لجان سمنود بمحافظة الغربية توافدا كبيرا من السيدات، للإدلاء بأصواتهن في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية، وحرصت الناخبات على رفع الأعلام المصرية وترديد الأغانى الوطنية أثناء انتظارهن أمام اللجان.
 
شَهِدت لجان قسم العامرية أول بمحافظة الإسكندرية للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسيّة، توافد عدد كبير من قبل الناخبين.
 
وشهدت طوبير الناخبين أمام اللجان مشاركة كثيفة من قبل الشباب والسيدات وكبار السن، الذين حرصوا على النزول في آخر أيام الاقترع.
 
وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق