وزير التنمية المحلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:16 م
وزير التنمية المحلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
اللواء ابو بكر الجندى
ماجد تمراز

استقبل اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية قبل قليل اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وذلك بمقر غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية لمتابعة سير العملية الانتخابية .

ورحب الجندي في بداية اللقاء باللواء كمال عامر، مؤكداً علي الدور المهم الذي يقوم به مجلس النواب في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها مصر والتعاون الكامل بين الوزارة ومجلس النواب ولجنة الادارة المحلية.

ومن ناحيته وجه اللواء كمال عامر التحية لأعضاء غرفة العمليات بالوزارة علي المجهود الذي يقوموا به قبل وأثناء الانتخابات الرئاسية والمتابعة الدقيقة لسير العملية الانتخابية في كافة المحافظات والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين وتؤثر على عملية التصويت.

واستمع الوزير أبو بكر الجندي واللواء كمال عامر الي شرح من اللواء حمدي الجزار مستشار وزير التنمية المحلية والمشرف علي غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية والعميد عصام خضر مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات الي سير عملية التصويت بكافة محافظات الجمهورية وطبيعة العمل والمهام المكلف بها أعضاء الغرفة والتنسيق مع باقي غرف العمليات بالمحافظات و غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

 

016
 

 

017
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق